عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2011, 12:20 PM   #9
بنوتهــ وافتخر ...~~
 
الصورة الرمزية ميدوري
رقـم العضويــة: 97588
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 674
نقـــاط الخبـرة: 18

افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة

دخلت غرفتها ..وسمعت صوت
جوالها...أخذته وشافت المتصل
كشرت لماشافت المتصل خالـــد ...وحطته ع الصامت ورمته ع السرير...

مالها خلقه أبدا....مايفهم من عدم ردها وتطنيشها إنها ماتبغاه
تكرهه ...غصب يعني تحاكيه

دخلت ريم اللي نفسها براس
خشمها ..وضيقة الدنيا كلها فيها
من زمان ماشافت بسام ولاسمعت عنه شئ أبدا....وفكرة إنه صارمايحبها سيطرت
عليها.....

شافت إختها جالسه ع الصوفا
وتناظر جوالها اللي رجع يدق بتكشيره...

ريم:ليه ماتردين...
رنا:مالي خلق...
أخذت ريم الجوال..وشافت المتصل...إبتسمت وقالتالد
رنا كشرت:عارفه إنه خالد...
ريم إستغربت:ليه....
رنا :مالي خلقه...وموراضي يفهم إني مابغى أحاكيه أففف...
ريم ناظرت في إختها بدهشه...
هذي من صدقها....حطت الجوال اللي سكن صوته ع الطاوله وقالت:رنا حرام عليك
والله إنه حبوب وطيب ..وبتحبيه
بس إنتي عطيه فرصه...

كشرت بقهر:أنا مابغاه ..كيفي
موغصب أففف...

قامت وجلست ع المكتب وشغلت اللابتوب...
طلعت ريم من غرفتها تاركتها
ع راحتها مصيرها بتندم...حزنت
ع خالد اللي بيتعب مع إختها..و
بتطلع عيونه...

دخلت ع رغد اللي واقفه قدام
المرايا تناظر شعرها اللي توها
صابغته باذنجاني..وقاصته ...

ريم:وا ا او مره لايق عليك اللون
رغد:يعني حلو...
ريم:يهبل...متى بتروحين بيتك
رغد:بكره إن شاءالله...
ريم بوزت:يعني بنرجع للكسل
وضيقة الخلق....

رغد ضحكت:أحسن بعد علشان
تشغلي نفسك بالمذاكره....

ريم:مالي خلق كتب.....
قالت بحماس:عمر شاف اللوك
الجديد...

ضحكت رغد:لا...
ريم بخبث:نفسي أشوف ردة فعله لمايشوفك....
ضربتها رغد باحراج:ووجع ياقليلة الأدب...
*************
:شههههد ياحما ا اره إتركي
أخوك...

شهد كشرت لماأخذت مي منها
عزوز:أففف ذبحتوني تراكم
فيه...لاتشيلينه لاتحطينه ..

مي تهدي عزوز اللي بدى يبكي:
روحي إلعبي بغرفتك..أخوك مو
لعبه تشيلينه ..

شهد:طيب بروح لبيت خوالي هنا
طفش وملل..

مي حطت عزوز في سريره:
إذا جا أبوك قوليله ياخذك عندهم...

شهد:أصلا غصبن عنه يوديني..
مي عصبت:بنــــت عيب عليك
تقولين هالحكي...

شهدبوزت وطلعت...
************
دخل للصاله ونادى ع إخته.:رنــــــــــــــا
طلعت له ريم من الصالهيـــــر شفيك..
عادل:وين رنا..
ريم:بغرفتها..
عادل صرخ يناديها:رنــــــــــــــا ا ا ا ا ا ا...
نزلت رنا:نعم...
عادل:تعالي أبوي يبغاك في
المجلس...

طاح قلبها بخوف ...معقووله
يكونوا إخوانها فضحوها عنده..

مشت معاه للمجلس وقلبها
يضرب...

دخلت وشافت أبوها جالس قدامها ...ومن الخوف مانتبهت
للي جالس يناظرفيها...

قام أبورعد:أخليكم أجل..
إستغربت والتفتت للجهه اللي
يناظر فيها وإنصدمت لماشافت
خالد واقف ويناظرفيها ...

طلع أبو رعد...رنا ظلت في مكانها ..
قرب منها وقال وهومتكتف:ليه ماتردين ع مكالماتي...
ناظرت فيه:أول مره أشوف واحد أول مايشوف زوجته يسألها هالسؤال...
رفع حاجبه وإبتسم:آها يعني
تبغيني أسلم أوكي..

مسك يدها وسحبها له وباس
خدها وهوضامها...

توسعت عيونها بفجعه وبعدت
عنه بسرعه ووجها أحمر وقلبها
يدق بقوه..

إبتسم وقال:واللحين جاوبي ع
سؤالي.

إنقهرت منه مرره أول مره تحس بالخجل والإرتباك لدرجة إنها موقادره تحكي....
رفع حاجبه لمافهم إنها ماتبغى
تحاكيه ...

تحركت بتطلع ومسك يدها:وين
وين..

قالت بقهر:بطلع..أعتقد إنك جاي
علشان تسأل سؤالك وخلاص..
فيه شئ ثاني بعد...

خالد:طيب بس إنتي ماجاوبتيني
ع سؤالي..

قالت بقهر :وإنت مانت غبي علشان ماتفهم السبب..
ترك يدها:آها..طيب وإذا قلت لك إذا مارديتي ع مكالماتي
بآخذك ع بيتي..

رنا:نعــــــم ومن قال إني بروح معاك..
خالد:لاتنسين إنك زوجتي ويحق
لي آخذك في أي وقت أبغاه..

رنا:مو بكيفك..
خالد:طبعا بكيفي ..وأعتقد عمي ماراح يعارض وإنتي عارفه...
إنقهرت مره تغلي داخلها..هي
عارفه إن أبوها مستحيل بيقول
لأخوه لا وخصوصا لخالد لأنه
أقرب عيال عمها له...وأخوانها
أكيد بيفرحوا...الحمار مستغل
هذا كله...

إبتسم لماشاف وجهها المعصب
والمقهور وقال:ها بتردين وإلا أقول لعمي إني باخذك معي..

قالت بقهر:طيب ...
وطلعت من المجلس.....
**************
ضمها من خلفها وقال:الحلو إيش يفكر فيه...
إبتسمت وهي تلف تناظر فيه:
إشتقتلك لأهلي...

أبعد شعرها عن وجهها:تبغين
تحاكين هم...

إبتسمت بفرحه:أيوه ياليت...
مسك يدها وأخذها معاه ...
جلسها جنبه ودق رقم بيت أهلها
وعطاها الجوال ...

سمعت صوت إختها وقالت بلهفه:دانــــه..
صرخت دانه:داليا ا ا ا
يادبه إشتقتلك ...شخبارك وأخبار
بعلك..ومتى بترجعون..

ضحكت وقالت:وأنا أشتقتلك أكثر
..إحنا بخير الحمدلله ..أمامتى بنرجع إن شاءالله قريب..

دانه:والله فقدتك مرره..والبنات
يسلمون عليك..

داليا:الله يسلمهم شخبارهم...
دانه:كلهم بخير....ساره أمس ملكتها...
داليا:والله....الله يوفقها ....
قام ماجد ودخل الغرفه ..علشان تاخذ راحتها...
داليا:وين أمي..
دانه:لحظه أناديها لك...
***************
طاح الكاس من يدها :إيش...
أم خالد:بسم الله عليك...شفيك
أمل:يمه إنتي إيش قاعده تقولين....
أم خالد:أم طلال تبغاك لولدها
طلال....

أمل :لا
أم خالد:إيش اللي لا...
أمل:يعني ماني موافقه...
:وليش مانتي موافقه..
التفتت لأبوها اللي واقف عند
باب غرفتها...

أبوخالد:ليه مانتي موافقه ع طلال...
أمل:ما...ماأبغى أتزوج اللحين
أبوخالد:ليه ماتبغين...لاتقولين
دراستي ...كل البنات يتزوجون
ويدرسون....

غرقت عيونها دموع وقالت:
بس...ساره لسى ماتزوجت...

أبوخالد:ساره متزوجه وزوجها
يقدر ياخذها في أي وقت....
وطلال رجال والنعم فيه...عارفه وعارف أبوه صاحبي ...
يعني عارفينهم...

ماقدرت تقول شئ ودموعها
متعلقه برمش عيونها....

أبوخالد:فكري زين وإستخيري..
الولد ماينعاب ...

طلع أبوها وأمها اللي ماقدرت
تقول شئ بعد كلام زوجها....

بكت ..مستحيل بتوافق...هي
تحب فيصل وتموت فيه مستحيل بتوافق..بس أبوها شكله يبي الولد وموافق عليه...

***************
جالسه بغرفتها وبتمووت من
القهر والغيظ ..كلما تذكرت
اللي صار في بيت رعد...

كان نفسها تذبح لميس وتخنقها..
كلماتذكرت اللي سوته فيها لميس وقربها من رعد ...تغلي
داخلها...

دخلت عليها رشا وشافت شكل
إختها:شفيك..

دلال بقهر:شفيني بعد ..موعقب
اللي سوته لميسوه شئ...

جلست رشا وقالت بقهر:وأمل
زودتها بعد ...

دلال:إحنا لازم نلقى لنا حل...
أنا موجود بس إنتي لازم تلقين
لك حل وتبعدي فيصل عن طريقها....

رشا :إيش أسوي....
دلال إبتسمت وقالت:أنا أقولك
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رشا:تصدقين نفس الفكره اللي
في راسي ...

دلال:يعني بتسوينها مو تقولين
صعبه ومادري كيف...

رشا:أصلا أنا ماعاد يهمني شئ
بسويها وأكسر غرور هالأمل
وأعلمها كيف تتحداني...

دلال:حلو...
رشا:بس متى أنفذها....
****************
دخل غرفة أمه بعد مادق الباب
وشافها جالسه ع الصوفا:تعال
يمه فيصل

باس راسها وجلس جنبها:يمه
أبغاك في موضوع

أم رعد:قول يمه..
فيصل:يمه أنا قررت أتزوج..
أم رعد فرحت:والله..
فيصل:أيوه يمه..وأبغى بنت عمي أمل..
أم رعد فرحت:والنعم فيها ..
مبروك يمه وأخيرا مابغيت تفرحني فيك..

ضحك:الله يبارك فيك..هايمه متى بتحاكين أبوي...
أم رعد:أبوك قبل شوي سافر
وبيرجع بعد بكره وبخبره..

فيصل تشقق من الفرحه..يعني
أبوه ماراح يطول وبيرجع علطول...

رجع غرفته مبسوط..وأخيرا
أمل بتصير له ...يحبها ويمووت
فيها ونفسه الأيام تمشي بسرعه ...وتصير ملكه وله..

***********
ميدوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس