عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2011, 12:25 PM   #77
بنوتهــ وافتخر ...~~
 
الصورة الرمزية ميدوري
رقـم العضويــة: 97588
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 674
نقـــاط الخبـرة: 18

افتراضي رد: روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة

جالس ع كرسي مكتبه ويحس
الدنيا ضايقه فيه..وأنفاسه تختنق
..
فتح أزارير ثوبه العلويه وسند ظهره ع الكرسي...

ناظر في الأوراق اللي قدامه
والملفات اللي ع طرف مكتبه...
غمض عيونه بتعب..

وأخذ جواله ودق..
جاله صوت بسام:هلا فيصل
لامست أصابعه جبينه:هلابسام
وينك إنت اللحين..

بسام : أنا اللحين في طريقي للبيت
فيصل:طيب تقدر تمرني
في الشركه ...

بسام:أوك أنا جاي...
سكر بسام جواله وهو مستغرب
من حالة صاحبته...من ملكة بنت
عمه وهو ذابح نفسه بالشغل
لدرجة إنه ماصار يشوفه كثير
يمكن هذي طريقه علشان يقدر
ينساها أو حتى مايفكر فيها...

********
ناظرت في جوالها بتفكير..
خالد له يومين مادق عليها ولا
حتى أرسل لها مسج..

تنهدت بضيق ورمت نفسها ع السرير..
إيش فيني أفكر فيه ...وإذا مادق
مو أنا كنت ماأبغى أحاكيه وأكرهه...

يمكن لأني تعودت أسمع صوته
كل يوم...

أفففف...تأففت بضيق وقامت
أخذت جواله وفتحت مسجاته
..

غصب عنها إبتسمت لما تقراها
..
رفعت راسها..معقوله يكون تعبان علشان كذا مادق أو أرسل...لا لا إن شاءالله مافيه
شئ....يمكن إنشغل في المستشفى...

أففف يارب...رمت جوالها ع
السرير وقامت ونزلت تحت ما
شافت أحد..

طلعت في الحديقه وشافت ريم
جالسه وشكلها سرحانه...

راحت لها:هاي
التفتت لها ريم:هلا
جلست قدامها:شفيك سرحانه
ريم سكتت ووضح ع وجهها
الضيق وكأنها بتبكي...

رنا :عبدالله صح..
ريم همست:ماأبغاه وأمي مصره ...
رنا:طيب حاكي أبوي...
ريم:ماقدر أمي حالفه إذا عارضت أو قلت لأبوي بتتبرى مني وأنا مابغاها تزعل أو أسبب
مشاكل بين أمي وأبوي..

سكتت رنا ماتدري إيش تقول
أمها مصعبه كل شئ..
ورفض رعد لدلال صعب الموضوع أكثر...

ريم بابتسامه:إنتي كيفك مع خالد..
رنا:تمام..
ريم إنبسطت:قلتلك خالد طيب وحبوب وبتحبينه..
رنا:من قال إني حبيته...
ريم:أجل
رنا:مادري...المهم حاكيتي أمل
اليوم..

ريم:لا ليه
رنا :لا ولاشئ بس أسأل
سكتت كان نفسها تسألها إذا أمل قالت شئ خالد ...
***********
التفت يناظر فيه..من جلسوا
وهم هدوء...وساكت وعيونه مركزه ع أمواج البحر ...

بسام:فيصل...
فيصل:هلا...
بسام:شفيك ياخوي شايل الدنيا
ع راسك....

تنهد فيصل بضيق:قلبي صار مو
ملكي يابسام...راحت لغيري

بسام:هي اللي باعتك وإختارته
ليه تعذب نفسك علشان خطاها

فيصل:أبي بس أعرف ليه
ليه وافقت عليه....ليه خانتني
وهي عارفه إني أحبها...
كلماتذكرت اليوم اللي إعترفت فيه بحبها لي...أحس إني بنجن
كيف تقول تحبني وتبيعني...
آآآه يارب

سكت بسام وتفكيره راح لريم
غمض عيونه بقوه لما إنعاد له
المشهد اللي هدم قلبه...

موقادر يلوم فيصل لأنه ذاق نفس اللي ذاقه وأشد ...
ظلوا ساكتين وكل واحد وداخله
صراعات حب كانت نهايتها
خيانه...

***********
ضمت أمها وهي تبكي..
أم خالدبفرحه:ألف مبروك يمه
والله فرحتي قلبي..

رفعت حاجبها أمل:وإنتي ليه تبكين..الحمدلله والشكر أول مره أشوف وحده تبكي لأنها
حامل...

أم خالدليها ع راحتها من فرحتها لماتتزوجين وتحملي بتحسين باللي تحسه
إنكتم وجهها أمل وتجمعت الدموع في عيونها وإنسحبت لغرفتها...
رهف:والله ماني مصدقه يمه
أم خالد:الحمدلله قولي الحمدلله...
رهف:وين أمل الدبه ماباركت
لي..

أم خالد:شكلها إستحت وراحت
غرفتها..

راحت رهف لغرفة أمل وفتحت
الباب وشافتها جالسه ع سريرها
وتبكي..

رحمتها كثير كانت عارفه بالله
تحس فيه...

قربت منها وقالت بمرح:عارفه
تبكين علشاني صح ..

إبتسمت أمل ورجعت تبكي..
ضمتها رهفلاص أمل..
أمل:والله موقادره أنساه آآهئ
ياليتني ماوافقت يارهف ياليت

رهف:هدي نفسك ياأمل مايجوز اللي قاعده تسوينه إنتي
اللحين ع ذمة غيره ..مايجوز تفكرين في غير طلال...

زاد بكاها أمل وشدت قبضة
إيدها ع بلوزة رهف بحرقه...

دخلت ساره للغرفه وإنصدمت
لماشافتهم...

وتضايقت كثير ع حال إختها
سارهلاص أمول حرام اللي
قاعده تسوينه في نفسك...

قامت أمل ودخلت تغسل وجهها
ماتبغى تخرب فرحة إختها...

ساره:مبروك رهوفه
رهف:الله يبارك فيك
طلعت أمل وبإيدها مناديل تمسح وجهها..
البنات ماحبوا يعلقوا ع شئ وكأن ماصار شئ...
رهفلصتي جهازك ترا مابقى
شئ ع زواجك

ساره:أيوه خلصت..
بدوا يتكلموا عن تجهيزات زواج
ساره والفساتين وغيره...وأمل
تحمست معاهم ..

***************
طلعت من المطبخ وبإيدها
كاس عصير وإيدها الثانيه الجوال تحاكي هند...

جلست ع الكنبه ..شافت رعد دخل وهي في الأيام اللي فاتت
كانت متجاهلته ولامعطيته وجه

جلس ع الكنبه..وهي تجاهلته
وهي تحاكي هند...

سكرت جوالها وقامت بتروح
غرفتها ولمامرت من عنده حست بيده مسكت معصم يدها:وين..

قالت من غيرماتطالعه:بروح
غرفتي

رعد:نفسي أعرف إيش فيها
غرفتك دائما جالسه فيها

قالت بسخريه:لاتخاف مافيها
رجال...

إنصدم من ردها وسحبها جنبه
وقال بعصبيه:لميس..

ماردت عليه ولفت وجههاعنه..
شد ع إيدها بقهر:لا عاد أسمعك تحكين هالحكي سامعه..
سحبت يدها من يده وقامت
رايحه لغرفتها...

***********
لبست فستانها الأسود النعوم
وعدلت شعرها الكيرلي ..

ودخلت أغراضها بالشنطه...
أخذت جوالها وناظرت فيه...
تأففت بضيق ودخلته بشطتها
خالد من زمان مادق عليها....

جلست تلبس صندلها العالي وهي تفكر...
قامت وأخذت شنطتها وعباتها
ونزلت تحت...

اليوم بيروحون بيت عمها وأكيد
بتشوفه هناك...

شافت فيصل داخل للبيت والتعب
واضح ع شكله...رمى السلام
ووقفته أمها:فيصل

فيصل.:هلا
أم رعد:اليوم بتروح بيت عمك
مو تقول مشغول..

فيصل بتعب:ماني رايح تعبان
وبنام..

وكمل طريقه....تأففت أمه بقهر
ولدها للحين موراضي ينساها
وذابح نفسه بالشغل علشان ما
يفكر فيها ولايروح بيت عمه...

نزلت ريم ونفسها براس خشمها
مالها خلق تشوف خالتها أم عبدالله وبناتها ...

لبست عباتها وأخذت شنطتها
وطلعت ....

*********
طلعت من غرفتها ولبست عباتها
وسكرتها ..

رفعت راسها وشافت رعد داخل
سلم ودخل غرفته ياخذ شور و
يلبس..

جلست تنتظره في الصاله ...
وفتحت التلفزيون ...

بعد دقايق سمعت صوت جواله
شافته طالع ويحكي في الجوال...

لابس ثوب أسود وغتره بيضا
إنهبلت ع شكله يجنن...أصلا الأسود عليه خبال...
طلعوا وركبوا السياره ...
شافت الطريق موطريق بيت عمها...

إستغربت وقالت:هذا موطريق
بيت عمي..

رعد:بمرخالتي بناخذها معانا
لميس إنفجعت دلال بتركب معاه بنفس السياره ولابعد مع
رعد:نعم طيب ليه ماأرسلت لها
واحد من السواقين..

رعد:هي دقت علي أنا...فشله
أرسل لها سواق وأنا رايح بنفس الطريق..

إنقهرت وبلعت لسانها لاتتهاوش
معاه الله يصبرها بس...

شافت دلال طالعه قبل أمها وتمشي بغنج ودلع ..فتحت باب
السياره اللي خلف رعد وقالت
بدلع:السلام عليكم..

دخلت ريحة عطرها قبلهاو ركبت وقالت بنفس الدلع والميوعه:كيفك رعد...
رد عليها رعد :بخير
ركبت رشا وأم عبدالله..
وقالت دلال بنفس الدلع :سوري
رعد تعبناك معانا..بس عبدالله
إنشغل وماقدر يجي وأبوي مثل
مانت عارف مسافر....

لميس نفسها تخنقها وتطلع الدلع من عيونها..اللحين إيش دخلها تحكي المفروض أمها
اللي تحكي وذي تبلع لسانها...

مدت يدها لميس بتاخذ منديل
وإنصدمت لما لمحت دلال متغطيه بغطا شفاف وألوان مكياجها الصارخ واضحه والإبتسامه شاقه حلقها..وعيونها شوي تلصق برعد من
كثر ماهي مبحلقه فيه من المرايه...

مسكت أعصابها اللي شوي تنفلت...
وهي تسمع أم عبدالله تسولف
ع رعد وطبعا كل السالفه عن
بنتها دلال اللي تحس إنهابتموت
من كثرماهي تغتصب الدلع...

ومقهوره من رعد اللي يسولف
معاهم ..المفروض يسكت وما
يرد ع هالدلال...

شافت دلال تفتح غطاها وترجع تزينه ويعني أنا محتره
وكل شوي تطلع في المرايه وتدخلها تشوف مكياجها....

قالت لميس :رعد حبيبي قصر
ع المكيف برد علي..

لعانه في دلال خل مكياجها
يسيح ويحوس خشتها اللي فرحانه فيها...

إنصدمت لمامسك رعد يدها
وكأنه صدقها يتحسسها وكانت بارده ...

دلال طلعت عيونها لما شافت
يد رعد حاضنه يد لميس...
وماتت قهر....
ميدوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس