الموضوع
:
روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة
عرض مشاركة واحدة
10-09-2011, 12:29 PM
#
4
ميدوري
ميدوري
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع ميدوري المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها ميدوري
بنوتهــ وافتخر ...~~
معلومات
الجوائز
الإتصال
رقـم العضويــة:
97588
تاريخ التسجيل:
Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات:
674
نقـــاط الخبـرة:
18
الأوسمة
رد: روايه جرحني وصار معشوقي/ كامله - بدون تحميل جاهزه للقراءة
***************
طلعت من الصاله معاها جوالها ومقهوره ....
وشافته واقف قدامها ...قربت
منه وسحبته معاها للمجلس...
:أخيرا شرفت..
تسند ع الجدار وقال
ير تبين
شئ مرومه...
مرام زفرت وقالت:أنا حامل...
ناظر فيها بلامبالاة:طيب شتبغين
أسوي لك...
مرام بقهر:يعني شنو... أقولك حامل...تقولي إيش أسوي لك...
رفع حاجبه:شدخلني فيك حامل
وإلا موحامل.....موشغلي...
توسعت عيونها:ريان لاتجنني..
شنو شدخلك...الولد ولدك..
رفع حاجبه بابتسامه سخريه:وأنا إيش عرفني إنه ولدي مو ولد غيري...
إنصدمت:شقصدك...
ناظر فيها من فوق لتحت:اللي
فهمتيه...
مرام بعصبيه وقهر:ماحد لمسني غيرك....
ريان:وأنا إيش يضمن لي...مو
إنتي سلمتي نفسك لي موبعيده
تكوني سلمتيها لغيري....
مرام مومصدقه:إنت إيش قاعد
تقول...إنت جنيت...
ريان
صوصا زياد...
إنصدمت:ز زياد...
ريان:أيوه زياد حبيب القلب...وإلا
فاكرتني مغفل ومو عارف لعبتك وحبك لزياد...عارف إنك
تحبينه..
مرام بصراخ:أنا أحبك إنت..
ريان:اللحين تحبيني...لماإكتشفتي إنك حامل حبيتيني
علشان تلصقين اللي في بطنك
فيني....قلتي هذا مغفل وغبي
ليه ما ألصقه فيه...
إنتي بغيتيني لما سافر زياد ولما
رجع...حنيتي له ولحبه...كنت أشوفك ترمين نفسك عليه وتعرضينها له....الله أعلم إذا قبلها والولد اللي في بطنك ولده
لا حبيبتي أنا مو مغفل
مرام مصدومه و بغضب:بس إنت تحبني..
ريان باستهزاء:هه أحبك تبغيني
أحب وحده مثلك ..ليه جنيت
أنا ماخذك تسليه ولعبه...
وخلصت منها...
مشى بيطلع والتفت ورفع جوازه بإيده:أنا مسافر ياحلوه
وجيت أسلم ع حبيبتي باي قلبي..
طلع من عندها ...وهي واقفه
مصدومه وماقدرت تفتح فمها
بشئ...
طاحت ع الأرض تبكي بقوه
إيش بتسوي ...إيش بتسوي
الحيــــــــوان النــــــــذل..ال####
والله بيذبحها أبوها لو عرف
والحيوان سافر وتركها...
لازم تسوي شئ....
*******************
طلعت في الحديقه والفرحه مو
واسعتها...
أخيــــــــرا تحقق حلمها وتزوجت حبيبها....
أخيــــــــر إنتهت أيام العذاب
وبدت الدنيا تبتسم لها من جديد..
فرحتها كبيره وسعادتها ماتوصف...
ماحست إلا بدموعها تنزل ...
بس هالمره نزلت في هالمكان
مو حزن ولا عذاب...
نزلت بفرحه وسعاده....
:وأنا ماأشوفك إلا تبكين...
تجمدت مكانها بصدمه وجفت
دموعها...وبدت دقات قلبها ترتفع...وماقدرت تلف لماسمعت صوته....
قرب منها ولفها ناحيته..:طالعيني
رفعت عيونها الدامعه وشافته
شافت الحب والشوق في عيونه
شافت قلبها ومعذبها...
مد يده ومسح دموعها:مابي
أشوف دموعك هذي مره ثانيه
ومابي أكون السبب فيها...
ضمها لمابكت بابتسامه وقال:
وأخيــــــــرا ياقلبي...ماني مصدق إنك لي وفي حضني...
أقدر أضمك وأمسح دموعك وأبدل حزنك فرح ...
ظل ضامها وقلبه يغني في حبها
ظل ضامها يطفي نار الشوق
اللي ذبحته سنوات...
مومصدق إنها في حضنه ..وإنها
له...بعد ماكان يظنهاسراب..
مومصدق إنها قبلت فيه وماباعته
لماعرفت إنه لقيط...وتمسكت
فيه ..وهو اللي تركها ..بعد ما
ظن إنها ممكن تتركه..طلعت
أحسن منه بمليون مره....
:واللــــــــه لأعلم عليكم..
التفتوا وشافوا شهد مطيره عيونهاعليهم:قلللة أدب ...أعلم
عليكم ...
بعدت سميه عنه منحرجه وميته
قهر من لسان شهد...
شهقت لماسحبها راكان ورجعها
لحضنه:روحي علمي..وإن بغيتي
خبري العالم كله...إن سميه حبيبتي صارت لي..زوجتي..
كشرت شهد وقالت:يعني إني مسويلي فيها رومنسي ياأخو
حليب لنا...وبعدين درينا إنها زوجتك بس موب ع كيفك تمسكها وتضمها وأنتو ماسويتوا عرس ياقليل الأدب..
راكان ناظر سميه:هذي من وين جايبه هاللسان ..
ضحكت سميه وقال راكان بذوبان:فديت هالضحكه وصاحبتها...
شهد صرخت:هــــــــيه أنت
خيير ...يالله إطلع برى ياللي ما
تستحي....وا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا
صرخت لماشافت نفسها طايره في الهوا:يمــــــــاا ا ا ا ا اه ....
ضحك وهو رافعها:وإنتي دايم
لسانك طويل وتخربين ع الناس
أجوائهم..
ضحك راكان:ماجد تكفى شيل
هالنتفه من هنا...
شهد كشرت:أنا موب نتفه أنا كبيره وأدرس بالمدرسه..
غمز لهم ماجد
ذ راحتك وأنا
أخوك ..بس ها مو مرره...إنتبه
إنحرجت سميه ونفسها تخنقه وراكان ضحك مع ماجد ع شكلها...
***************
دخلت غرفتها وشافتها جالسه
تبكي وذابحه نفسها بكي...
جلست جنبها تهديها
لاص ريم
إهدي ياقلبي...
ضمتها ريم تبكي:حرا ا ا ام
ليــــــــه يزوجوني غصب...
مابغا ا ا ا ا ا ه والله مابغا ا ا ا ا اه
آآآآآآآآآهئ أكرهــــــــه ...مو
متخيله نفسي معا اه مابغا ا ا اه
آآآآهئ....
حزنت عليها لميس وماتدري إيش تسوي ....ياما تمنت مايصير
لريم اللي صار لها...بس القدر محتوم...
حاولت تهديها ...خايفه تدخل
خالتها وتضيق صدرها زياده...
دخلت الخدامه وقالت إن المصففات بيجون بعد شوي...
زاد بكى ريم:مابغا ا اهم لا يجوووون...مابي أشوفهم..آآهئ
ياربي إيش أسوي...يارب أمووت
ولا آخذه...
لميس:إستغفرالله ياريم...تعوذي من الشيطان...
حاولت تهديها لين جوا المصففات ويالله دخلتهم بعد
ماجت خالتها ودخلتهم غصب..
لميس ماحبت تدخل في حكيهم
وتخاف من اللي بتسويه خالتها
وطلعت من الغرفه...
تفاجأت برعد صاعد الدرج
وشكله تعبان توها راجع من
السفر وزاد تعبه إخته...
رعد إبتسم لماشافها:السلام
لميس مقهوره لأنه مادق يسأل
عنها ...
مشت بتنزل الدرج وهي صاده:
وعليكم السلام...
مسك يدها:شفيك
التفت عليه وقالت بسخريه:سلامتك...ولد عمي اللي المفروض زوجي ماكلف ع نفسه يتصل يسأل عني...
رعد إنصدم ماكان متوقع إنها مهتمه باتصاله...هو أصلا مادق
عليها يبغاها بعيده عنه وتفكر
في حياتهم بعيد عن ضغوطاته
إبتسم:ماكنت عارف إنه يهمك
لميس مقهوره منه ومن نفسها
ليه مهتمه المفروض تطنشه مثل ماطنشها...
ناظرت فيه بقهر :ماهمني ...و
ليه أهتم ..بس أحرجتني عند
خواتك وأمك..
ترك يدها وقال ببرود
واتي
عارفين بكل شئ ماعتقد إنك
تخبين عنهم شئ...
ولف لغرفته وهو يقول:صحيني
الساعه سبعه ...
ودخل غرفته...
تنهدت بقهر ...ونزلت ..
****************
طلعت من غرفتها والفكره اللي
بتنقذها في راسها ونفذتها..
نزلت تحت وشافته طالع من المجلس وشكله معصب ومتضايق...
قالت بدلع:زياد...
التفت بقهر يناظرفيها ..هو عارف إن كل شئ من تحت
راسها
ير..
قربت منه ومسكت يده بدلع بس
هو سحب يدها ودفها بعيد عنه:
إبعدي عني يال...
مرام بغرور
طيبي وزوجي
عادي..
زياد وهو منقرف منها:إنتي ع بالك إني بوافق آخذك وإلا أتشرف تكوني زوجتي....هه
ع بالك موعارف ليه دبرتي الموضوع....تبغيني أستر عليك
لأنك حامــــــــل...
توسعت عيونها بصدمه...إيش
عرفه إنها حامل...
زياد:أيوه حامل... ع بالك إني مغفل ...أنا عارف كل شئ عنك
وأنا أأنف إني أفكر أو حتى أطالع وحده مثلك.#####..تكون زوجتي..
قالت بثقه:غصب عنك بتاخذني
لأنك لوماسويت اللي أبيه...
بفضحك وأقول إن الولد منك وإنت عارف إيش بصير ...
إنصدم منها ومن خبثها:إنتي ع بالك إذا قلتي هالحكي بوافق ..
في شئ إسمه تحليل..حمض نووي...
مرام:وإنت ع بالك أبوي بينتظر
لين التحاليل...أعتقد إنك عارف
أبوي مايحتاج أقولك إيش يسوي
هذا غير الفضايح اللي بتصير
لك ياحضرة الدكتور...
كان منصدم من خبثها وحقارتها
هذي مستحيل تكون إنسان أو
حتى حيوان...إيش هالجرأه اللي
فيها والخباثه والحقاره والشر
اللي عايشته...
إبتسمت بغرور وقالت:فكر زين
ياحلو ..
وصعدت فوق تاركته واقف منصدم...تتلاعب فيه...بعد ماتلاعبت في أخوه اللى سوى
فعلته وهرب تاركها فوق راسه...
*************
كانت تناظر في ريم اللي دموعها مغرقه عيونها وترتجف
والمصففات يحاولون يهدونها
علشان يقدروا يشتغلوا كويس.....وقلبها متقطع عليها...
رن منبه جوالها وراحت غرفة
رعد علشان تصحيه....
دخلت الغرفه وكانت ظلا ا ام
وبارده...
قربت من سريره ووقفت للحظات تناظرفيه ...
فتحت الأبجوره وهمست:رعد
حطت إيدها ع كتفه وقالت:رعد....رعد
عقد حاجبه وفتح عيونه ..
إعتدلت في وقفتها وقالت:يالله
إصحى الساعه سبعه...
قام جالس وأصابعه تتخلل شعره يرجعه ع ورى ...ولميس
خاقه ع شكله...حتى وهو توه
صاحي من النوم يخبل....
رفع عيونه وشافها تناظر فيه
سرحانه...
إبتسم:عارف إني حلو
توسعت عيونها لما انتبهت ع نفسها...
لميس بقهر:لاتصير واثق بنفسك بزياده...
ومشت بتطلع..قام رعد من السرير بسرعه خوفتها ووقف قبالها وفتح نور الغرفه وقال:ناظريني زين...
رفعت عيونها خايفه ومرتبكه
وقلبها بيطلع من مكانه من سرعة دقاته...
رعد بابتسامه جذابه:ها حلو
وإلا واثق بنفسي بزياده..
إنقهرت هذا وتوه قايم من النوم
قالت بسرعه وبعدت عنه:أيوه
حلو ..خلاص إبعد...
رعد إبتسم:أيوه قولي ولا تعاندين
راح للحمام ولميس ماسكه قلبها
:لو سمحتي جهزي ملابسي
رتبت السرير ودخلت غرفة الملابس..
فتحت دواليبه وإنفجعت لما
شافت كثر الملابس اللي فيها
هذول اللي هنا ...أجل اللي في
بيتهم كيف...
جهزت ملابسه ولفت بتطلع وشهقت لماشافته خلفها..
رعد:ماكنت عارف إني أخوف
توك قايله إني حلو..
لميس عصبت:إنت ماتعرف تطلع صوت وإنت داخل خرعتني
رعد:إنتي اللي شكلك سرحانه
ولا إنتبهتي ..
زفرت وإنتبهت عليه إنه توه طالع ماخذ شور..
وإنحرجت وطلعت بسرعه..
ورعد ضحك ع شكلها ..
**********
دخلت غرفته وشافته واقف عند
شباك غرفته...
همست بضيق:بسام...
التفت لها:نعم...
إنصدمت لماشافت شكله التعبان......
البندري:ماراح تحضر اليوم..
بسام عطاها ظهره والقهر والألم يشتعل داخله...:لا
حزنت عليه وطلعت من غرفته
مقهوره...
حتى هي مستحيل تحضر
وأخوها هذا حاله....مع إنها كان
ودها تروح وتسأل ريم لأنهامو
فاهمه شئ ....
بس أخوها مستحيل يرضى....
************
كانوا البنات جالسين حولها فرحانين بس داخلهم حزنانين
لأنهم عارفين الوضع...
أما رشا ودلال يناظرونها بفرحه
وإبتساماتهم ع وجيهم شماته
وإنتصار....
جابوا لها الكتاب وهي جالسه
لأنها ماقدرت توقف ع رجولها...
دموعها مغرقه عيونها وكابته
غصاتها وشهقاتها داخله....حتى
إنها ماقدرت تمسك القلم...
رمت القلم بعد ماوقعــــــــت
وطاحت في حضن رعد اللي
قلبه تقطع ع إخته كان بكاها زي السكاكين تنغرز في قلبه
عمره ماتخيل إنه يكون عاجز قدامها ...أمه مسكته من اليد
اللي تآلمه....
حاول يهديها والقهر يغلي داخله
...
أخذتها لميس من حضنه تهديها
وهي مقهور من رعد اللي قدر
يسوي كل شئ لما بغى يتزوجها
وماقدر يسوي لأخته شئ....
هي عارفه إن أمه هددته بس غصب عنها تنقهر....
طلع من عندهم وقامت لميس
تسكر الباب علشان ماحد يدخل
ع ريم في هالحاله....
شافت رنا جالسه جنب ريم وتهديها....
وفضلت تبعد لا تقلب عليها وهي
اللي فيها كافيها..
***************
دخل وبارك لأبوه وزوج خالته
ناظر في عبدالله بحده وهمس له بحده:مبروك عليك إختي
هذي إخت رعد ياعبدالله وإللي
يمسها بشئ ...باع عمره فاهم
إبتسم عبدالله بسخريه وهو يشوف رعد يمشي....
وعيونه تدور تبحث عن بسام
بس إنقهر لماماشافه حاضر
كان نفسه يكسر خشمه له......
************
قربوا دلال ورشا من ريم وقالوابسخريه وإنتصار:مبروك يازوجة أخوي...
رشا بمياعه:مبروك يا عروسة
أخوي....قريب إن شاءالله بنصير
نسايب أكثر.....
ريم مالها خلقهم أبدا ونفسها
في راس خشمها ....ودموعها
للحين ماجفت وهذول يتمسخروا عليها.....
أمل مقهوره ونفسها تتوطى في
بطنهم وخصوصا رشا......
**
فتح عيونه بوسعها :توليــــــــن
أبورعد:أيوه بنتك تولين لولدي فيصل...
أبومرام منصدم كيف عرف بوجودها ....حتى إنه ماقدر يقوله شئ لأنه طلبها قدام الكل...
صحيح إنبسط لأن أبورعد بيناسبه....وهذي صفقه كبيره بالنسبه له ...لكنه تمنى تكون مرام مو توليــــــــن.....
بس مستحيل يضيع هالفرصه
من يده....
الشباب ناظروا في فيصل اللي
جالس بينهم وساكت وكأن الموضوع مايهمه ...
أبومرام: يشرفنا نسبكم
يابو رعد ...وماراح نلقى مثل
فيصل ...والبنت بنتكم من اللحين
شد فيصل قبضته وعيون الشباب
المستغربه وبنفس الوقت فرحانين عليه:تسلم يابو مرام...
الأوسمة والجوائز لـ
ميدوري
لا توجد أوسمـة لـ
ميدوري