
10-19-2011, 02:43 PM
|
 |
|
|
رقـم العضويــة: 99903
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:

المشـــاركـات: 17
نقـــاط الخبـرة: 11
|
|
خـآرقْ / مٌسڸسڸَ » 3 2 1 .. إنًطڸقْ xd [ الـζـڸقـﮧً ـآإثآإنيةةة ]

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ~
كيفكم ؟! أخباركم ؟!
إن شاء الله طيبين ^^
أول شيء قومية على السحبة عليكم ^^"
كنت بنزلها في رمضان بس واجهتني كم مشكلة مع هذا الجزء لأني كنت بخليه طويل
و عشان هالتأخير الكبير هذا راح أسوي فعالية صغينوطة بآخر الموضوع
المهمـ.. هذي [ الحلقة الثانية ] من مسلسل
3 2 1... إنطلق XD
بس قبل نتعرف على الشخصية الجديدة اللي ظهرت
الإسم : هارونا
العمر : 23 سنة < كبيرة XD
تكون أختهم من الأبو و مشاركة في برنامج ستار أكاديمي
نكمل ..
جيندا : الحين هذي وش جابها عندنا ؟!
تطير ألكسيس عن جيندا و تقول له : أخووووي آآخر خبر , أبو متزوج لبنانية و هذي إختنا
فودو يرفس ألكسيس : أشوفك مستانسة على هالخبر
ألكسيس : أكيد مستانسة آخيراً صار عندي إخت قبل ما أفقد أنوثتي معكم
فودو : والله من يوم ما طلعتي للدنيا و بوادي و الأنوثة بوادي =="
جيندا : تمزحون معي صح ؟ هارونا ما غيرها إختنا !!
ساكوما : إلا أنت وش عرفك بإسمها ؟
هارونا : أكيد كنت تشوفي في ستار أكاديمي ^__^
فودو : لاااه , أشوفكم مستانسه أنتي الثانية !! خلوني عليها
ساكوما : أقول اركد انت
جيندا يحاول يستوعب الموقف : يعني أنتِ إعتزلتي الفن عشان أبوك اللي طلع هو أبونا توفى !!
هارونا : أنا اعتزل الفن !! مستحيل
ألكسيس : يرحم امك إسكتي
يرن جوال جيندا و يرد عليه , و المتصل هو هيروتو
هيروتو : جيندا إلحق على هارونا
جيندا : أدري , هارونا عندي في البيت
ثم يرن جرس البيت و يروح جيندا يفتح الباب ويطلع هيروتو بوجهه
هيرتو : وين هارونا ؟!
جيندا : بسم الله من وين طلعت أنت !! O_O
هيروتو : صدق عندكم هارونا ؟!! أبغى أشوفهاو يدخل البيت هالأخ
جيندا يمسك هيروتو مع ملابسه : وين وين !! إصبر يالحبيب فيه حريم بالبيت
راح ألكسيس و لبست عبايتها عشان تتغطى عن هيروتو
أما هارونا رفضت لأنها ما تعودت على هذا الشيء فـ خلوها تجلس في غرفة ألكسيس و الباقين في المجلس
هيروتو : إلا وش جاب هارونا عندكم ؟!
جيندا : طلعت أختنا من الأبو
هيروتو : طيب وينها ؟ أبي أشوفها
فودو : و أنت جاي تخطبها مثلاً !!
هيروتو : صح تذكرت ,, إفتحوا التلفزيون وشوفوا وش فيه
فتحوا التلفزيون على قناة ستار أكاديمي وشافوا الجمهور مسوين مضاهرات عشان ترجع هارونا
ألكسيس نغرت ,, و فودو وصلت معه إتش XD
و هيروتو جالس يخوفهم : إنكم الآن في خطر كبير نياهاهاها <~ ترا أمزح ما ضحك -__-
ساكوما : الحين جات عندنا بدون عباية صحيح ؟!
جيندا : يعني كل الناس شافوها وهي تدخل بيتنا
ألكسيس : مشكلة , الحين إذا عرفوا هالمتضاهرين إنها عندنا وش بيسوون فينا !!
فودو رايق : إلا هي كيف مشت في الشارع بدون عباية ؟ <~ ماحد عبره XD
الكل كانوا في لحظة صمت خايفين يفكرون باللي بيصير لهم
فجــــــــأه !!
رن التليفون
و كلهم نطوا من الخوف : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه < صرخة جماعية XD
ساكوما : م..مم.. مين اللي يتصل ؟!
ألكسيس : مم .. ممادري , رد وشوف مين
ساكوما : لا أنتِ ردي اخاف تكون حرمة < مسكين تعقد XD
فودو : إففف وش هالمبزرة !! انا برد
يرد فودو على التلفون و يقول : وش تبي ؟! <~ ما عنده مقدمات XD
المتصل : كذا ترد علي يا قليل الأدب ؟!!
و يرمي فودو التليفون على ساكوما ويقول : التليفون لك
ساكوما : مين هذا ؟!
فودو : الهر أبو سبعة أرواح , شكله ما عنده نية يموت
جيندا : لا تتكلم عن جدك كذا
راح ساكوما يكلم جده بغرفة ثانية , لما خلص رجع
ساكوما : مصيبه !! بيجي جدي عندنا بكرا , وش بيقول لما يشوف هارونا عندنا !
وتدخل عليهم هارونا : هلأ انا صرت مصيبة عليكون !!
هيروتو : هارووناااااااا !! أجل كنتم صادقين يوم قلتم اها عندكم
فودو يرفس هيروتو : و أنت كنت تحسبنا نمزح معك !! و يقلعه من البيت XD
و يرجع لهارونا يقول لها : إسمعيني يا بنت !! طلعة من هالبيت مافيه و العباية 24 ساعة عليك ولا ترا بالنعال
هارونا : إفف لو ما إنسحبت كان أبرك لي
و تروح لغرفة ألكسيس و تقفل الباب عليها
ألكسيس : شاطر !! أخذت غرفتي >< الحين وين انام ؟!
ساكوما : روحي نامي في غرفة أبوي و امي
ألكسيس : لا يمة , ماراح انام في غرفة أموات @__@"
فودو : خوذي غرفتي غرفتي و أنا بنام في غرفة أبوي
ساكوما يتطنز : حلوة ذي خوذي غرفتي , نسيت أنك تنام في مجلس الرجال ؟!
فودو : أنت قل إيه بس
ألكسيس : طيب عادي بنام في مجلس الرجال , أحسن عشان المكيف يبرد زين مو زي مكيف غرفتي الخربان
خلو هارونا تخيس فيها نيااهاهاها
ويروحون ينامون ,, في اليوم الثاني الساعة ثمانية و نص الصبح
ساكوما يصحي ألكسيس : إنا لله الحين وشلون تصحى ذي البنت !!
لكن ألكسيس كانت غاطسة في سابع نومة و ما عبرته
و يدخل عليهم فودو و هو توه صاحي من النوم بسبب صوت ساكوما
فودو : إففف أزعجتنا ياخي , وش قاعد تسوي ؟
ساكوما : إختك لي نص ساعو و أنا أحاول أصحيها , ودي أدري كيف كانت أمي تصحي هالمخلوقة
فودو : كم الساعة الحين ؟
ساكوما : ثمان و نص
فودو : خلاص تأخرنا ما يمدينا نروح للمدرسة , روح بس صح أخوك للجامعة
ساكوما : الله يشرك بالخير جيندا قام قبلنا من زمااان و طلع و حنا نايمين
فودو : النذل >< أقول بس دامنا صرنا غايبين إترك ألكسيس لا الحين تسوي إنقلاب في البيت و كمل نومك
وراحوا ناموا وصحوا الساعة 3 العصر
دخل ساكوما و فودو المجلس و لقوا السفرة مليااانه أكل
ساكوما : يوووه الغبي جيندا , الحين وشلون ندفع ثمن الأكل ذا كله ؟!
فودو : دام جيندا و اللي بيدفع وش علينا ؟
و دخل ألكسيس : وش تنتظرون ؟ يلا سموا بالله <~ ما عندها مقدمات , همها الأكل XD
و يدخل عليهم جيندا : أعجبكم الأكل ؟
إلتفت ساكوما و فودو لم جيندا ,, لقوه لابس منديل على راسه و مريلة مطبخ و ماسخ المغرفة في يده خخخخ
ساكوما و فودو كانوا منصديمن لأن جيندا هو اللي طبخ
و أول ما خلصوا من الأكل فتحوا تحقيق معه
فودو : الحين أنت يالنذل دامك تصحي بدري ليه ما تصحينا معك للمدرسة !!
ساكوما : ودام أنك تعرف تطبخ ليه ما قلت لنا عشان نوقف من أكل المطاعم
جيندا : بشويش , شفتكم نايمين قلت ماراح أزعجكم و جلست أطبخ لكم ^^"
ألكسيس : هارونا لسة ما طلعت من غرفتي ؟ مسكينه ما أكلت شي من أمس
فودو : هههههههه دام غرفتك مخزن أوريو أكيد ما راح تطلع
ألكسيس : لاااااااااااا .. إلا الأوريو حقيي إهي إهي T__T
ويرن جرس التليفون و يرد ساكوما
ساكوما أول ما سمع صوت المتصل صرخ و رمى التلفون على فودو
فودو : وش فيك ؟!
ساكوما : التليفون لك @__@"
و يرد فودو
ألكسيس : وش فيك ؟!
ساكوما : هذي وحده أمس جات و طقت الميانة معي و بغت تاكلني
فودو بعد ما خلص متكلم : الظاهر أنك لازم تتعود على هالحرمة
ساكوما : إيش ؟! ليش ؟!
فودو : هذي وحدة تعرف أبونا و تبغانا في سالفة ضرورية , لازم روح عندها الحين
طبعاً الحرمة وصفت لهم المكان , طلعوا كلهم و معهم هارونا ملبسينها عباية أمهم بالغصب
فكان شكل النقاب مايل و خشمها طالع هع هع هع XD
و المكان كان شقة كبيرة و فخمة قابلوا الحرمة فيها
و قبل ما يتكلموا الحرمة بسرعة بدأت تتكلم بشكل متواصل بدون ما تسكت كأنها اللي بدعاية ليبتون اللي جالية تتشكى على زوجها < ونعم التشبيه XD
قالت : شوفوا !! أول شيء اللي يناديني خالة يا ويله , أنا ما صدقت أن الله فكني منه , الحمد لله الحمد لله انه مات
بلاه بلاه بلاه تخيلوا ماكان راضي يطلقني !! الحمد لله أنه مات صرت أرملة و الحين أقدر أتزوج غيره بلاه بلاه بلاه
من زينه عاد ,, بس إحمدوا ربكم إني جالسة أنفذ و صيته بلاه بلاه بلاه
هالشقة هذي لكم و كل التكاليف و الآجار علي أنا ,, تراه مو عشان أبوكم !!
سويت كذا بس عشان خاطر ولدي اللي من أبوكم راح يسكن معكم بلاه بلاه بلاه
و هذي اللإثباتات , ويلا باااي بروح أعيش حياتي من جديد بلاه بلاه بلاه
>> لما كانت الحرمة تتكلم كان فودو و ساكوما يصفقون و يقولون : لا يوقف ! لا يوقف ! XD
و تطلع الحرمة <~ راحت تدورلها رجال XD
تاركتهم في حالة ذهول
ألكسيس : الحين ذي وش قالت ؟!
ساكوما : و الله مدري بس اللي فهمته أنها زوجة أبونا
فودو : و إن هالشقة لنا
جيندا : و أنه لنا أخو ثاني من أبونا
ثم صارت لحظة صمت يحاولون يستوعبون السالفة ثم صرخوا كلهم بوقت واحد : أخوو !!
ثم سمعوا صوت ولد يقول : إيه أخوكم مع الأسف
و يلتفتون لم مصدر الصوت وشافوا الولد يقول : إسمي كيدو
قاطعه فودو : أجل أنا اللي متشقق من الفرحة لأنك اخونا !!
قاطعه كيدو : تصرفوا بادب ولا طردتكم !!
إحم إحم ,, و بكذا نكون إنتهينا من الجزء الثاني ^.^
تصدقون غني ما حسيت بنفسي وأنا أكتب !! المفروض أنه يصير ثلاث أجزاء XD
فـ قومية سويت إختصارات كثيرة و صار سخيف شوي ^^"
إيه وش رايكم في الأكشن اللي في الأخير ؟! حركات كيدو
بس إن شاء الله يعجبكم ^^"
ويلا فيه سؤالين ,, اول من يجاوب عليها كلها صح له توقيع
س1 : مين تتوقع يكون جدهم ؟!
س2 : مين تتوقع الشخصية الثانية اللي راح تطلع بالحلقة الثالثة ؟!
<~ على فكرة راح تطلع شخصيات كثيرة بس فيه واحد معين أقصده , و للتسهيل هو يعتبر أجمل ولد في الأنمي ( اينازوما ايليفين ) هع XD
البنر

يلا في إنتظاركم
بيس ~
|