عرض مشاركة واحدة
قديم 02-14-2012, 02:56 PM   #5
عاشق امبراطوري~ْ
 
الصورة الرمزية jooker777
رقـم العضويــة: 90586
تاريخ التسجيل: May 2011
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 126
نقـــاط الخبـرة: 13

افتراضي رد: رواية اسطورة القسوةو المحبة

البارت الرابع

كانت نوره متعوده تتغدا عند اهلها كل جمعه وبعد الغدا ,,,,,,,,,,,,,,,,راح ابو سلطان

للصاله الخضراء الي كان متعود يجلس فيها ويجتمع مع اولاده وزوجات اولاده

جابت الخادمه الصينيه الي فيها ثلاث انواع شاي وجلسة تقدم لكل شخص شايه المفضل

ولحقوه سلطان وزوجته اسماء ونوره وساره بنت نوره ماعدا جاسر الي اعتذر وطلع

لجناحه ،،،،،،،،،،،،،،،،استغربت نوره من وضع جاسر الى متغير ،،،،،التفت على ابوها

نوره:انا ملاحظه تغير جاسر في الفتره الاخيره عسى مافي مشاكل في الشركه

ابو سلطان: لا نحمد الله امور شركتنا متيسره وطالع في ولده سلطان,,,,,,,,,,,,, الي كان ياخ رايه في كل شي

ابو سلطان: انت شايف على اخوك شي مثل ماتقول نوره ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ كان سلطان يفكر

بوحده من الصفقات ولا انتبه لسوال ابوه ::::::: سلطان: سم طال عمرك ايش بغيت

رجع ابوه يسأله عن تغير الجاسر لكنه رد بانه بسبب توسع اعمال شركتهم

ورجع سلطان للتفكيره وانشغاله عن الي حوله حتى اسماء الي كانت متضايقه من

تجاهله الدايم لها ,,,,,,,,,,,,,,قبل ماتدخل خالتها في الغيبوبه كانت اسماء تقضي اغلب وقتها مع ام سلطان

وتحاول تتناسى تجاهل سلطان لها اما بالسفر مع خالته او الواجبات الاجتماعيه او بالحفلات

بس نوره ماتطمنت لتبريراتهم فقررت تغير الموضوع وتكمل سوالفها مع ابوها واخوها

وتتأكد بنفسها من جاسر ,,,,,,,,,,,,,, كملوا سوالفهم المعتاده لحد ما استأذن ابوسلطان

انه بيطلع يريح الى العصر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انتظرت نوره لحد ماطلع سلطان ورا ابوه بدون

مايكلف نفسه ويطلب من اسماء تطلع وراه,,,,ضاق صدر اسماء شوي بس تجاهلة الموضوع

لانها تعودة على الجفى من زوجها

نوره: اسماء انا حاسه انو جاسر في شي ماني مرتاحه لبعده الدايم عننا ونرفزته الي بسبب وبدون سبب

اسماء:لا وصاير كبريت من يقرب منه الواحد الا وينفجر بوجهه,,,,,,,,,,,,بس انا اتوقع بسبب

طيحت خالتي الله يقومها بالسلامه

نوره:كلنا ياقلبي متاثرين من طيحة الوالده بس جاسر في شي ثاني غير الي تقولي ,,,,,وفكرة شوي

بس انا لازم اعرفه .......... وقامت من عندهم وتوجهة لجناح جاسر ودقت الباب

عليه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تأخر على ما سمحلها تدخل

كان جالس ع مكتبه ويشتغل في جهاز الكمبيوتر كان جناحه عباره عن

استديو اول ما تدخل تلاقي صاله كبيره في طرف منها انتريه لونه رمادي وداخل فيه الاسود والابيض (نظام

امريكي) وشاشة عرض كبيره والسماعة كانت محطوطه بزوايا الجلسه (يعني سنما منزليه) والجهه الثانيه فيها

مكتب متوسط الحجم لونه رمادي واسود وباين عليه الفخامه وهو الي الجاسر كان قاعد يشتغل عليه


.................باخر الصاله بابين الاول يودي لغرفة النوم والثاني لغرفة الملابس والحمام كان الجناح يدل ع انو

صاحبه راقي بذوقه بس كان ينقصة اللمسه الانثويه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, سمع دق على باب غرفته وكان

يضن انه خالد ولد اخوه .......................بس انصدم لمى شاف الي داخل عليه نوره

وقف لها وقال : حياك يام تركي جلسة نوره على كرسي المكتب ورجع جاسر يجلس بمكانه

وكان حاس ان ورى جيت نوره له شي كبير,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نوره: وراك ياخوي ماجلست معنا تحت مثل العادة اشفيك ياقلبي مضايقك شي قولي تراي اختك

جاسر : تسلمين يام تركي بس والله مشاغل الشركه .......وهو يعرف انها مستحيل يقنعها

رده لانه يعرف فطنتها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حاولت نوره تسايره وتبين انها مقتنعه

برده حتى مايثور عليها وماتعرف تاخذ منه لاحق ولا باطل

نوره: الله يكون بعونك ياقلبي...........................وفكرة بس مشاكل الشركه متعود عليها

حتى باصعب مشاكل الشركه الي مرت ماكنت تتأثر بهذا الشكل

بدا يخاف من تسحيبها له بالحكي جاسر:نوره الله يهديك لاتفكري اكثر من الازم .......ولاتنسي طيحت الوالده

نوره:اه ه ه ذكرتني الغاليه عسى الله يقومها باالسلامه

حس جاسر انه تخلص منها ونوره بعد تذكرت امها واستاذنت من جاسر قبل مايشوف دموعها



بعد مرور اسبوعين وصلهم من المستشفى خبر وفاة ام سلطان الكل تأثر وتعبت نفسياتهم الا شخص

الي تغير فيه انو زادت عصبيته وبعد زاد استحقاره لنفسه كونه لسبب في موت امه

وقرر انه ينتقم لامه ولنفسه من المستهتره


بدا الدراسه ورجع معتز لكليته وكمان غادة بدأت كليتها وجهاد داخل اول سنه طب كلية عفت بالرياض وطبعا

الخاله رجعت للتدريس بكليتها .....................اما بطلتنا فارجعت لثنويتها مع انها المفرض بالكليه

ومرت الاسابيع بدون تغيير تفس الروتين................ وعد شهرين من بداية الدراسه

وفي يوم اتصل رقم مكتب ابوها في باريس

وكانت توها صاحيه من النوم المغرب وبتدخل الحمام توضي عشان تصلي ,,,,,,,,,ردت وهي خايفه من

اتصال ابوها المفاجي

............وكان الي يتصل سكرتيره

اديم: اهلين بابا.......بس ماكان الي متصل ابوها

السكرتير: مرحبا مدمزيل اديم

اديم: اهلا عبدالله ......اشفيه الوالد ليش انت الي متصل

السكرتير:مافي الا كل خير بس الوالد طلب مني ابلغك تحضري بقصر الرياض,,,,,,,,,,,,,بكرا الساعه تع

الصباح

اديم :اروح للقصر ليش

السكرتير: لان الوالد له ساعتين نازل للرياض ..........ز ومأكد على حضورك

اديم: اها ليش صاير شي ,,,,,,,,,,,قاطعها بدون مايجاوبها : وضروري تكون بطاقتك المدنيه وجوازك معك


سكر وانشغل بالها ياترى ايش منزل ابوها للرياض وليش يبي اوراقها
jooker777 غير متواجد حالياً