06-23-2013, 07:01 AM
|
#29
|
Easy come, easy go
رقـم العضويــة: 185671
تاريخ التسجيل: Feb 2013
الجنس:

المشـــاركـات: 556
نقـــاط الخبـرة: 83
|
رد: احلامي مع انمي ناروتو
البارتـــ الـــ 11
بعنوانـــ من متى ..^^"
رجاء وتحذير لمحبات ساسكي وايتاشي بعدوا كم دقيقة ههه
( في صباح جديد وممل جداً حسناً ليس علي ان احكم من الان ربما يكون جميل )
نازك تصحى : اه صباح الخير صاحية قبلي اليوم ؟؟!
انا : ايه ايه احس بشعور غريب
نازك : شعور غريب مثل ايش
انا : مرة زعلانة لانه بحس انه راح نرجع ايش رأيك
نازك : نرجع ؟؟! وين
انا : اقصد ان الحلم يخلص انا راح اقل لاتوش ولعمتي وعمي وتوب... توبي حذفته وساسكي انه نرجع بكرا هه
نازك : وايش يخليكِ متأكدة ؟؟
انا : مدري انا احس بقوة يمكن انت قوية بالتنفيذ بس انا قوية بالاحساس اقصد السحر
نازك : السحر هاه ..! مدري والله طيب انا ماسويت شيء يعني كيف بكرا نرجع
انا : ايه بجد تعالي نقول لعمتي وعمي ولابناء اليوتشيها
نازك : اتوش وساسكي ؟ ليش
انا : راح افتقد هبلهم بصراحة بس اكيد انه راح نرجع من جديد احس بهذه
نازك : والله راح اشتاق للحلم هذه كم بقي وقت
انا : هذه البارت واللي بعده هع ......^^"
نازك : اصلاً لاتبتسمي مافي شيء يضحك وتقولي هع
انا : معك حق المهم تعالي نروح لا نضيع وقت
نازك : معك حق ضيعنا وقت كثير
سودو يفتح الباب : ميــــــــــــــــــــنا وين ترجعين ليه تخليني
انا : ولا حرف ايه يلا نازك عاد
سودو: يعني ماراح تشتاقين لي ولساسكي ولماما ولبابا ولاتوش لا ؟
انا : لا هاهاهاي اصلاً ماعندي قلب كانت تجربة حلوة صح
ساسكي هو وايتاشي من النافذة : احم احم احنا هنا ^^"
انا : ايش جابكم هنا ؟!...
نازك : يمكن يحبوكِ ههه تخيلي ويطلع ايتاشي مايحبني
ابتاشي : اصلاً انا مااحبك بكلا الحالتين المهم انا بجد احبك مينا
ساسكي بغضب وهدوء : حتى انا وقررنا انو نسوي منافسة عشان نحصل عليكِ
نازك : *_______*" هاه
ساسكي : اصلاً البارحة كنا انا واخوي طالعين المطعم
سمعنا ساي وناروتو يتهاوشون عشانك نازك هه لذا اسكتي ولا تتدخلي
ايتاشي يمسك ايدي ويقبلها : انت الشيء الوحيد اللي ماراح اتخلى عنه من اجل ساسكي
ساسكي يقبل يدي الاخرى : انا من سوف يحصل عليك ..^^"
انا والبرود على وجهي افكر بعمق : اااه اجمل شبان اليوتشيها ماسكين ايدي اه اه قلبي الصغير لا
يتحمل هه هذه كثير جداً واااااااء للاسف انو راح ارجع اوعدكم بجزء ثاني
ايتاشي يهمس وهو يبتسم وينظر لعيني : انا .ا.ح.ب.ك
ساسكي يبتسم : انا ..س.و.ف ا.خ.ذ.ك
نازك : اخ راح تخلون البنت يغمى عليها يا اخوتي
انا ببرود : انا مااهتم بالفاشلين لا احد منكما يستحقني هه
ساسكي : سوف اجعلك تعترفين بي
انا افكر : انا افعل بس ماابغى اتعلق فيكم
ايتاشي : ان كان قلبك بارد سوف اجعله يشتعل في حبي
انا افكر : يووووووووي راح اصير طماطم بس لازم امسك حالي يلعن ابو الرومانسية
نازك : مينا لاتعطيهم وجه
انا ببرود : بالفعل سوف اتجاهلهم ايه مالفطور ؟
سودو : اغرب فتاة رأيتها في حياتي اه حسناً لا اعرف الكثير انا ذاهب
نازك : ايه احسنتي اقلعيهم من هنا
ايتاشي ينظر بحزن وهو مبتسم : اه مينا - سان ؟!
ساسكي مبتسم : اي - سان ؟؟!
انا بتعجب : تعرف يا ايتاشي حلوة هذي النظرة على وجهك وانت يا ساسكي لا تسميني
اي -سان واللي يقلي سان من غير اذن اقتله ...^^"
(( ملاحظة * سان بين الاحباب ))
ايتاشي نفس النظرة : ما رأيك ان نذهب لنفطر سوية ؟؟ ^^"
انا بتعجرف : قلتلك حلوة صدقت نفسك يعني مت احسن
ساسكي يضحك على ايتاشي : ههه اخي الاحمق المهم اي - سان ...
انا بعصبية : اخبرتك ان لا تناديني اي- سان
ايتاشي بتعجرف : راحت عليك
ساسكي بعصبية نظر لعيني : اسكتي يا فتاة ولا حرف وانت يا ايتاشي لا تتدخل
انا بتعجب : ايه مااحب اللي يسمعون الكلمة احب العنيدين
ساسكي ينظر بتعجرف لايتاشي : نقطة الاولى
ايتاشي ينظر لساسكي بجدية : هكذا اذاً
(( رحت انا وقفلت الباب واخذت المفتاح معي هع ))
ساسكي : اللعنة ..
ايتاشي باستغراب : الم تقل انك لا تكن لها المشاعر ساسكي
ساسكي : اه لاكني افعل الان ^^"
( بعد ماخلصت الفطور طلعت وكان الجو عادي )
طلع ايتاشي من اللامكان : مينا - سان دعينا نذهب للشاطئ
طلع ساسكي : اي - سان اتريدين ان اعلمك السباحة هلى نسيتي انو انا مدربك
انا اتجاهلهم: لا شكراً
( واستمر العراك وانا ذهبت هع )

ساسكي ينتبه على ذهابي : اي - سان
ايتاشي : مينا - سان ......!
انا : لما تموتون راح احضر الجنازة
( بعد مارحت لمهرجان مااعرف سببه كان ساسكي يتبعني
هو وايتاشي بس ماييعرفون بوجود بعض هاهاهاي تخيلوا اليوتشيها لو حبوا بنت كيف يصير )
انا اكلم ابو المحل : ايه ايه حاضر حاضر طيب ... مثل ماتبغى
( كنت محملة اشياء للعمة ديدارا للطبخ المهم نزل ساسكي وعمل نفسه مايعرف ايش القصة )
ساسكي : اه اي- سان ؟؟! ماذا تفعلين هاتي اساعد
انا : مثل ماتبغى تفضل شيله ..^^" وصله بيت العمة ديدارا سلااااام
( كنت امشي ولقيت نازك رحت اشوف ايش تعمل الاخت لقيتها مع ساي وناروتو يضايقوها )
ناروتو بعصبية : ايه الاحمق انت كيف تقول هذه امام الانسة ؟؟!
ساي ببرود : لا شأن لك يا صاحب ال...... ..^^" < تعرفون ايش
انا بتململ : لازم انقذ الموقف اووووووووي نازك ...!
نازك : هلا مينا - تشان ..^^"
انا اسحب نازك بتململ : ايش هذي عدوة تعالي معي احسن
(واصدم شخص )
ايتاشي : اه كم انت جميلة عندما تتململين
انا بتعجرف : لا شأن لك على اي حال ماذا تفعل هنا اليس لديك شيء لتفعله
ايتاشي : سوف افعل مينا - سان
انا ببرود : اذاً هل لا تبتعد عني ...^^"
...... : اه اذاً هل نسيتي انه هناك شخص يلاحقك ويريد قتلك ايتها الحمقاء ؟؟!..
( اووووووووووه يبغى يقتلني كيف نسيته خخخ ايش اسوي بالبارت القادم ؟)
|
|
|