01-28-2014, 01:06 AM
|
#128
|
الفن هو التفججير، همممم!
رقـم العضويــة: 300362
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الجنس:

المشـــاركـات: 12,501
نقـــاط الخبـرة: 3442
|
رد: مع الـعـضـو الـمـدلل [ زُ وَ رْ د ♥ ]
كان يامكان في قديم الزمان xD
“هبال بنات وشباب ” طبعا الكتاب باين من عنوانه „ القصة تتكلم عن هبال البنات والشباب „البنات هم عاشقات لانمي المحقق كونان مدمنات عليه وهم عازفات كل بنتين لهم موهبه وحده „اما الشباب الكوره هي اساسهم يعني اذا اجتمعوا يلعبون كوره سواءا بلاستيشن او حقيقه او يشوفون مباراة او يسولفون عن المباراة والكوره يعني ادمان عليه „ بعطيكم فكره عن حياتهم بعدين نبدأ تعريف عليهم
(في بيت الجده يوم الخميس الساعه 1 الظهر )
رغد / كم الساعه
جنان / وحده
شوق / ومتى الغداء
لين / ثنتين
دانه / وكم بقى
دانيه / ساعه
هشام / يقطع ابو الاسئله الخايسه
فيصل / مثلا يوم تسالين متى الغداء على اساس انك ما تعرفين
شوق / انطم انت
فهد / بكيفك هو
لين / ايه بكيفها
ناصر / انتي وش دخلك
دانه / انت الى وش دخلك
سعد / اقول انتي ابلعي كتابك
رغد / وانت ابلع لسانك
محمد “ابو ناصر” / خلاص انتي وياها ترا احنى قاعدين
عبودي / على اساس ان قعدتكم او قومتكم بتأثر كذا او كذا بيتهاوشون
ساره / بليز لا تخربون الدراما كملوا
هشام / وش كنا نقول
رغد / كنت اقول لسعد يبلع لسانه
فهد / ايه صح انتي هيه ليش تخلين اخوي يبلع لسانه
لين / على اساس انها هي مو اختكم وترا هي اكبر منه يعني بكيفها
ناصر / اكبر منه بـ10 دقايق بس
دانيه / لو بـ10 ثواني تصير اكبر منه
فيصل / نطقت الهاديه
دانيه / ونطق البارد اسكت بس
سعد / حتى الدلوعين لهم لسان ما بقيتوا شيء يا عـيال تركـي “الجد ”
عبد الله “ابو دانيه ” / سعد وجع احنى ما بقينا شيء ولا خواتك هم الى لفوا بعقل بنتي
دانه / عمي لو سمحت احنى ما لفينا براسها بس سوينا لها غسيل مخ
يوسف”ابو هشام / صح غسيل غير اللف بس اذا انتهيتوا من الغسيل وش تسوون
هشام / ننشرها بالشمس
رغد / يا قدمي اقول جانا عج اقول روقنا
فيصل / اجل وش تسوون
دانيه / طبعا نكويها
ناصر / وهي متله
دانه / لا وهي .. انت وياه لا يكون بتشتغلون في مغسله
سعد / وش دراك
لين / لا يا الدلخه هذولي بتصير زوجته قاعده حاطه رجل على رجل وهو يروح يغسل الملابس
هشام / هذي انتي
شوق / نعم اصلا لينو ما تشتغل وينا الشغل يا قدمي الحين الام نفسها ما صارت تشتغل
الجده / اسكتي انتي وياه
رغد / صح هشام انت واختك لينو اسكتوا
الجده / وانتي بعد
هشام / هههه احسن
الجده / ورا ما تسكتون بالعين لكم مسجل
دانيه / ماما ساره يا قدمي مسجل تذكرون ذاك ابو سماعات كبيره والى فوقه أزرار الى لما تضغطين عليها يعلق لا تطورنا احنى
الجده / اجل وش يسمعون الحين
دانه / يسمعون استنتاجات كونان سواءا ايباد او لاب او أي شيء ثاني صح بنات
البنات / ايييه
هشام / كفوكم كونان ابو نظارات كبر وجهه
رغد قامت / انت هيه سب نفسك سب اختك سب ذا البزر عبود سب امك سب ابوك سب الملك سب الوزير بس كونان خطوط حمراء
يوسف / على فكره ان ابوه يصير عمك يعني اخو ابوك
جنان قامت / الحين انت قد هالكلمه
هشام حط رجل على رجل/وقدود
البنات اجتمعوا لدقائق بعدين لفوا عليه قالت دانه / جهزت قبرك !!
هشام / آآممم مو فاضي
دانيه / كتبت وصيتك !!
هشام / آآ مو رايق
لين / ارسلت دعوه للي بيصلون عليك !!
هشام / ما لقيت وقت
شوق / عرفت من الى بيندفن جمبك !!
هشام / ما حصل لي الشرف
جنان / عرفت في أي مقبره بتكون !!
هشام / ما لقيت لي وقت
رغد كففت كموم عبايتها / بسم الله والله اكبر
هشام نزل رجوله / وش قصدك
رغد / بنات وين بنسلخه
لين / يمدحون السطح
رغد / لالا شموس
دانه / يا الكذابه ما فيه إلا شمس وحده وش شموس المهم الشارع
رغد / لالا حر
دانيه / اممم غرفته
رغد / لا حوسه
جنان/ المطبخ
تبغين نكمل ولاخلاص نمتِ ؟
عافية ربي عافية ربي جآت يلاآ نامو
والله أتذكر أمي تقولها لأخواني الصغار تخوفهم 
|
|
|