عرض مشاركة واحدة
قديم 02-01-2014, 03:38 AM   #22
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية woman
رقـم العضويــة: 205282
تاريخ التسجيل: May 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 188
نقـــاط الخبـرة: 33

افتراضي رد: روايه في عمق الحزن هناك من يبتسم

اسلام علييكم ورحمه الله وبركاته ..

استغفرالله ** استغفرالله ** استغفرالله**

ملاحضة : ألمقطع الي خليت ياسر فيه يتكلم .. كان غلطه بدون قصد .. اتمنى تسامحوني على هشيء ..
#**#**#**#**#

شاف ساعت يده وتافف : ياااربي تاخرت .. الحين تهاوشني

وقف لمن شاف الطريييق مسدود < ممنوع العبور ..

متعب : يااااربي وقتهم ذولي يسدون الطريق ..

شاف الحاره والممرات الضيقه .. قال بقههر وهو يضرب الدركسون : حلو.. في الوقت المناسب ..!!

وصار يمشيء ويحذر لا يخدش السياره مافيه حييل يجب قيمت تصليحها .. يلا الراتب الي بيجيبه يكفي اجار البيت .. الي بياخذونه

توقف فجاه لمن شاف مجمووعه شباب يضربون شايب .. ومتجمعين حولينه ..

لا شعوريا انطلق من السياره وراح لهم بسرعه وهو يسب فيهم ويصارخ ..

لفو كلهم علييه : خيير ؟؟ نعم وشتبي ..؟ مين ذاا ؟!!

واقرب واحد بوجهه عطاه بكس بس مامداه يطيح الرجال لان في واحد من خلفه مسكه بقوووه لف ونصدم من الرجال الضخمم والمعضل .. وهو يمسك يدينه ..

وصارو الشباب يضربون متعب بكل وحشيه وبدون رحمه ..

الشباب وهم يبعدون عنه وهو منزل راسه ويحس انه تكسسر ولا بقي غضم سليم : هه خلي الشجاعه تنفعك .. هههههههه

وصارو يضحكون عليه وعلى الشايب الي مرمي على الارض

ابعد عنه الرجال المعضل وطاح على الارض بشكل مالم ..

واحد من الشباب : يلا شباب خلونا نروح .. خلاص تعلمو الدرس هههههههههه

ضحكو كلهم وواحد من الشباب ضرب الشايب على راسه برجله وهو يضحك بستحقار ... وراكبو السياره وفحطوو ..

بلع غصته ورفع راسه بصعووبه ونصدم لمن شاف الشايب.... ؟؟!!

#**#**#**#**#

امل وهي تتكي على النافذه وبعد نهده قالت : ايلاف .. ا.. انا احب او كنت احب راكان .. بس هوا لين اليوم مايدري بهشيء ..
كنت ياايلاف اكتب كل شيء اشوفه يسويه بمذكره معي .. وليوم من لاايام نسيت اخبيها .. والله مدري كيف نسييت بس العنود الحقيره شافتها .. وكانت ذاك اليوم منقهره مني .. لان امها كثيير خصمتها ... انا ايش دخلني في امها مادري ..

وسكتت ماقدرت تكمل لان العبره خنقتها ..

ايلاف وهي تحط يدينها على كتف امل : امول حبيبتي في غيره واحسسن منه .. وخليها تتهنى فيه .. يعلها الماحي ماتستاهل زعلك

امل بقهر من اعمااق قلبها : بس هي ماتحبه يا ايلاف .. ذا الي قهرننني بس تمثل علييه .. تمثل انها تحبه عشان تقهرني .. عشان تمووتني حسره .. كنت اشوف بعيونها الضحك وواضح انها تــــمثل .. بس الغبي راكان صدقهااا .. والحين يحبهااا .. لا وبعد يمكن من قبل ماتمثل كان يحبها وينتظرها تجي وتقول له احبك ... وهي راحت لهه .. احس كاني اراقب اثنين يحبون بعض .. ماحب هشعور يا ايلاف ..( حطت يدينها على راسهاا) ماااحبه مااحبه ..كل ماحس بهشي اموووت كل لحضه

ايلاف بجديه : دامها ماتحبه اصحك تسيبينه لهاا .. انتبهي يا امل انتبهي تتركيه لها بهل بساطه .. داافعي عن حببك ولو مره .. خليها تعرف حدودهاا

امل وهي تغطي وجهاا وصااارت تبكي بصوت عاالي ونهاارت على حضن ايلاف : بسس فااات الاوااان وصاارت تحبه بجد .. الي اشوفه الحين حب حقيقي بينهــم .. وراكان مو متقبلني حتى عشان اخطف حبه منه .. خلاااص ابي انسااه ابي امسحه .. لييش ماقدر اشوفه مثل أي واحد .. لييش اتعذب عشان واحد زينه .. اههئ ساعديني ايلاف ساعديني

حضنتها بقوووه وقالت بهمسس : اذا تبين تنسيه حــبي غــيره ...!!

#**#**#**#**#
دخلو المجلس .. عماد وهو يحرك يدينه : خيير وش تبوون

راكان : طيب اجلس ..

جلس عماد وياسر ومشعل ..

وجلسو راكان وطلال قدامهم ..

مشعل بستغراب : أي تكلمو نسمعكم

طلال وهو يشبك يدينه ببعض : احنا نبي ننتقم من ذا الي اسمه رعد ...

مشعل وعماد : وشـــوو ؟!
#**#**#**#**#

انحنت حواجبه بحزن وهو يشوف الشايب شعره كله ابيض .. وعروقه طالعه من الضعف ... وجسمه كله يرتجف ..وينزف من جشمه وراسه

قام بصعوووبه وهو يحرج برجله .. جلس عنده ومسك كتفه وبدا يحركه : تقدر تساعدني لين اقومك

حرك راسه الشايب وبدا متعب يرفعه عن الارض .. وجلسه على الرصيف .. والشايب ماوقف كح ..

قام متعب بسرعه ودخل السياره وطلع علبه مناديل .. وراح عند الرجال وصار يمسح الدم الي خرج منه ..

ضغط بالمنديل على راسه ( عشان يوقف نزيف ) : كيفك الحين احسن ؟؟

الشايب بصووت خشن : أي الحمدالله احسن

لف عليه وصار يناظر فيه .. وقال بحيره : انت مين ؟؟ مين فين جيت ؟؟ وليه ساعدتني

ابتسم من بين وجعه وقال : ربي جابني اساعدك

نزل راسه وهو يبتسم وحط يده على فخذ متعب : مشكور ياولدي .. لو ماجيت ماكان تركوني بحالي ..

متعب عقد حواجبه وبستغراب : ليه انت وش سويت لهمم ؟؟ اذيتهم بشيء ؟؟

العجوز : لا والله ياولدي بس لاني رفضتهم .. سوو فيني كذا ؟!!

متعب بستغراب اكثرر وهو يناظر للعجوز الي ماحكم عليه غير انه افقر منه

لمن شاف علامات الاستفهام على وجهه ابتسم اكثر وقال : مشكله ياولدي ونحلت الحمدالله .. بس والله مااعرف كيف اشكرك .. ياليت بيدي اسوي شيء اعبر لك عن امتناني لك ..

ضحك متعب وقال وهو يقوم : لا وش دعوا ماسويت غير الواجب .. ابي سلامتك .. ويلا قوم خلني اوصلك بيتك ..

الشايب وهو يقوم مبساعده متعب : والله كبرت وشيبت وشكلي بموت .. معاد اقدر اتحرك ياولدي ربك يعين

متعب وهو يبتسم ويمزح : اووو انت بعز شبابك .. لا تتشائم على نفسك .. يلا انا معك ماله داعي تقول هلكلام

ابتسم الشايب من كلام متعب حبه هل ولد ودخل قلبه على طوول يمتنى يسوي شيء له يعوضك على الي سواه له .

ركب السياره جمب متعب .. وحرك متعب السياره وهو يقول بقلبه " لا والله اليوم شكلي بنفصل "

#**#**#**#**#

كانت تحرك رجلها بدون شعوور وماسكه الملافات حول يدينها : ووييين رااحح هلولد .. على باله نعطيه راتب على الفاضي .. لازم يلتزم بمواعيده... وش ذا ااووف

ناظرت ساعه يدها ولفت على صوت فارس : هلا برسامه

ابتسم وهي تقول : هلا فروس .. كيفك اليوم

فارس وهو يحط يده على راسه ويمسك الضماد : لا الحمدالله اليوم احسن

رغد : زين .. وبطل هواش كنك بزر

فارس وهو يطلع مفتاح سيارته : لا احلفي .. تعالي علميني بعد

رغد وهي تمسك ضحكتها : عادي اعلمك وش فيها

فك السياره وناظرها بستغراب : ليه للحين مارحتي ؟؟

رغد تذكرت وختفت ابتسامتها وبقهر : حضرت السواق متعب ماجا .. والله لو ان ماله حتى اسبوع ولا كان طردته ..

ضحك فارس وقال : اركبي معي انا اوصلك ..

رغد فرحت وراحت بسرعه وركب : يلااا يلاا بسررعه تاخررت .. اليوم لازم اعطيهم رسماااتي عشان يحطونها بالعرض .. بسررعه بسسررعهه فرووس

فارس عصب : اقول اهجدي لا انزلك .. ترى ماحب الحنه

رغد حطت يدها على خدها : أي صرنا بسيارتك تحكم فيناا عاد ..

ضحك وحرك الفراممل ...

في مــكان ثأآني .. بسيــــآره متعب

لف عليه وقال : وين تبيني اوصلك عمي .. وين بيتك ؟؟

العجوز .. وهو يناظر للكراسه الي حاطه على الرف قدام الدركسون وعلى جهه متعب : هااه .. أي انا ابيك توصلني .. لمعهد .. بس

لف عليه بسرعه وهو يناظر بصدمه ( أي معاهد واي خرابيط .. ذا شكل واحد يروح معاهد .. والله ضنيت ماعنده بيت حتى ) : معهد أي معهد يا عمي ؟؟؟

العجوز وعيونه لسا مصوبه على الكراسه المتوسطه الحجم : معهد رســم .. بوصف لك الطريق الحين..

متعب توسعت عيونه اكثر ونسي الطريق وصار يناظر للعجوز ..

العجوز حس بنظراته وستغرب منها ولف يناظر للطريق وقال بصوت عالي شوي : انتبــــه بنصدمم
woman غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس