|
|
#402 |
|
مَسؤول فريق تلبية طلبات الأنمي
مُشــرف قسم نقاشات الأنمي عضو جمعية العاشق الحُرة ![]() رقـم العضويــة: 226690
تاريخ التسجيل: Jun 2013
العـــــــــــمــر: 28
الجنس:
المشـــاركـات: 66,956
نقـــاط الخبـرة: 21945
|
|
|
|
|
|
#403 |
|
☯
رقـم العضويــة: 365532
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الجنس:
المشـــاركـات: 2,646
نقـــاط الخبـرة: 257
|
مانجا تقليدية في اليابان تستعمل فيها 4 مشاهد
مراحلها هي ki : تحضير المشهد، الوضعيات و الشخصيات Shō : تقدم القصة و لا توجد فيها تغييرات كثيرة Ten : هنا تتطور القصة و بداية وضع الكلمات Ketsu : نهاية القصة و في العادة تكون كوميدية |
|
|
|
|
#404 | |
|
عضو فريق العاشق للمانجا
عضو جمعية العاشق الحرة رقـم العضويــة: 164153
تاريخ التسجيل: Aug 2012
العـــــــــــمــر: 33
الجنس:
المشـــاركـات: 4,191
نقـــاط الخبـرة: 959
|
اقتباس:
تقليديا، Yonkoma اتبع بنية المعروفة باسم Kishōtenketsu. هذه الكلمة هي مركبا يتكون من أحرف كانجي اليابانية التالية: كي (起): وتشكل الفريق الأول أساس القصة، فإنه يهيئ المسرح. SHO (承): يطور الفريق الثاني على أساس القصة المنصوص عليها في الفريق الأول. عشرة (転): لوحة الثالثة هي ذروة، التي تحدث تطورا غير متوقعة. Ketsu (結): لوحة الرابعة هي الختام، الذي ينظر إلى آثار لوحة ثالثة. [2] ![]()
|
|
|
|
|
|
#406 |
|
مشرف قسم نقاشات الأنمي
![]() رقـم العضويــة: 156461
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 30
الجنس:
المشـــاركـات: 10,990
نقـــاط الخبـرة: 1841
|
يونوكومي
كي (起): وتشكل الفريق الأول أساس القصة، فإنه يهيئ المسرح. SHO (承): يطور الفريق الثاني على أساس القصة المنصوص عليها في الفريق الأول. عشرة (転): لوحة الثالثة هي ذروة، التي تحدث تطورا غير متوقعة. Ketsu (結): لوحة الرابعة هي الختام، الذي ينظر إلى آثار لوحة الثالثة |
|
|
|
|
#408 |
|
مَسؤول فريق تلبية طلبات الأنمي
مُشــرف قسم نقاشات الأنمي عضو جمعية العاشق الحُرة ![]() رقـم العضويــة: 226690
تاريخ التسجيل: Jun 2013
العـــــــــــمــر: 28
الجنس:
المشـــاركـات: 66,956
نقـــاط الخبـرة: 21945
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|