قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين |
|
#1
|
||||
|
||||
![]() الجــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــاني سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها.. تركي: ابجي معاك.. سليمان: يله.. راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم.. سليمان: تركي لقيت ساعه رورو .. تركي: جد خليني اشوفها.. سليمان: وش تشوف؟؟ تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ.. سليمان: والله انك فاضي.. تركي: طيب وش فيك معصب.. سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه.. تركي: خلها ذكرى معك.. سليمان: وانت صادق.. وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&& ركبوا ريم ورغد السياره.. رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه.. ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم.. رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا.. ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت.. رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك.. ريم: أي بس اسكتي الحين.. ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن الثانيه تفرق.. اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم.. ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان.. رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين.. ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح.. رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي.. ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه.. وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب.. رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار.. ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم.. رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك.. ريم: اعرفك تحبين اللقافه.. رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر.. ريم: يله اسمعي وش صار.. "وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها" رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه.. ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه.. رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها.. ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي.. رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع.. ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين.. رغد: قولي يا الرومنسيه.. ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد فيه.. رغد: بس بس كثرتي على الولد.. ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل الله<<ما شا الله رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين.. ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي.. رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه.. ريم تستهبل: يمكن.. رغد: قولي والله.. ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها.. رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك.. ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض.. رغد: انا اختك وش فيك.. ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي.. رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي.. ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك.. رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟ ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك ..ووووووو.. رغد: وانتي وش قلتي له.. ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله.. رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد.. ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها.. رغد: لييييييه حرام عليك.. ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟ رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي.. ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره.. رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي.. ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم.. رغد منقهره: ايه بلاك مجنونه يا المجنونه انقلعي عن وجهي يله انقلعي.. ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا المجنونه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد قعدت تضحك على اختها وخبالها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& سليمان اول ما رجع للبيت وهو يفكر بريم وما قدر يشيلها من باله.. " يا الله هالبنت خذت عقلي وراحت.. بس ما شا الهم عليها جمال وادب.. بس باين عليها اخلاق.. وصح انها في بعض الاحيان احس انها فري شوي.. بس اتوقع انها مضطره سوت كذا.. بس تهبل ..تجنن.. بس ما ادري كيف بوصلها........ايه صح انا اعرف مشاري اخوها انا لازم اتقرب منه بأي طريقه.. على الاقل اكون قربت منها شوي" وبعد ما وصل لهذا الحل حط راسه ونام ويحلم احلام اليقضه<<ولا سيدتي...هئ هئ هئ خخخخخ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ريم ورغد على الغدا جالسه العائله.. ام مشاري: ريم..رغد لا تنسون اليوم بنروح بيت عمكم ابو ماجد مسوين عزيمه.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% راح اعرفكم على بعائله ابو ماجد.. ابو ماجد: يشتغل في نفس شركة اخوه ابو مشاري.. ام ماجد: الام المحبه المعطاة واقرب وحده لام مشاري وكأنهم خوات.. ماجد: الولد الكبير عمره (25) سنه يشتغل مع ابوه وجميل وجذاب وثقل.. وليد: عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها..ومعروف عنه انه ما يعتذر لو كان غلطان وما يترجى احد.. عبير: عمرها(21) سنه بالجامعه " قسم تاريخ" مهبوله وخفيفة دم وحبوبه وعربجيه وعجااازه وهي من ضمن شلة العرابجه "عبير – العنود –ريم- وفجر بنت عمتهم" ومن ناحية الجمال ما عليها متوسطة الجمال.. العنود: عمرها (17) سنه بثاني ثانوي مرجوجه ومهبوله وام العرابجها ولقبها ام الشباب وهي تعتبر "بويه"ومن ناحية الجمال جميييله جمال طبيعي بس ما تحب تبينه.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% ريم: يا الله من زمان عنهم.. رغد: أي والله بصراحه اشتقت لهم.. ام مشاري: ما اوصيكم ابغاكم تصيرون جاهزين على المغرب.. رغد: ا نشا الله... المغــــــــــــــــــــــــرب ريم ورغد يلبسون... ريم: رغد ما شفتي ساعتي اللي بابا جابها من لندن رغد: لا والله ما شفتها.. ريم: يا الله ما دري وين حطيتها.. رغد: تذكري متى اخر مره لبستيها.. ريم تتذكر: اخر مره....اخر مره.....ايه صح اليوم في المدرسه ونسيتها في مدرسة سليمان.. رغد:اها اجل مدرسة سليمان ترى على فكره المدرسه لها اسم.. ريم بدلع: وش فيك غايره..كيفي مدرسة سليمان لتعليم الحب وش عليك مني وقطع عليهم صوت امهم... ام مشاري: ريم.. رغـــد يله يا بنات صوتي راح من كثر ما ناديكم يله وهذا وانا موصيتكم... رغد: يمه وش فيك لازم نتكشخ ونتسنع وبعدين نروح وش تبينهم يقولون عنا.. ام مشاري: ايه يله يله قدامي اشوف.. "وصلوا لبيت عمهم وكانوا البنات مع بعض والحريم مع بعض والرجال مع بعض برا" "كانت ريم لابسه تنوره بنيه قصيره لفوق الركبه وبدي بني وفيه رسمه باللون التركواز وسندل تركواز مره نعوم" "رغد كانت لابسه برمودا لونها ابيض وبلوزه كت اسود وكتوب عليها بالكرستال وطالعه مره كيوت" رغد لبنت عمها: عبير حبيتي طفا موبايلي ابغى شاحن.. عبير: يا ربيه فوق والله عجزانه اروح اجيبه.. رغد: طيب عادي باروح اجيبه بس وينه وفيه.. عبير: هو في غرفة وليد.. رغد: طيب وليد موجود.. عبير: اكيد عند الرجال.. رغد: اوكيه انا رايحه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــــــد الرجال ماجد لاخوه وليد: وليد ..وليد قم جب العشا.. وليد: قم انت وش فيك ما تقوم عسى المانع خير.. ماجد: والله مالي خلق وقفه وزحمه وعوار راس.. وليد: يعني احد قالك اني انا لي خلق اوقف في الزحمه.. ماجد: ياخي قم خلاص لا تفشلنا يقولون رجاجيل ولا واحد منهم جاب العشا.. وليد بيأس: بروح امري لله.. جعل ربي ياخذك.. ماجد: انا اخوك تدعي علي افااا.. وليد: لا تتمصلح معي.. عطني مفتاح سيارتك ماني فاضي اطلع فوق اجيب مفتاحي.. ماجد: سيارتي بالورشه.. وليد: يوووه يعني طالع فوق طالع.. ماجد: يله بلا عجز قم.. وليد: لا تنافخ لا اهون واخليك تروح انت.. ماجد: خلاص خلاص التوبه رح يله بس .. وليد: ايه كذا تسنع.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& رغد كانت فوق ودخلت غرفه وليد وقعدت تدور الشاحن في الغرفه وكانت الغرفه معفووووسه ولا لقته قعدت تدوره يمين وشمال وسمعت احد يفتح الباب.. رغد وهي ما طالعت اللي دخل: عبير ما لقيته تعالي دوريه معاي.. الغرفه مره معفوسه اخوك ما ادري وشلون عايش.. وليد كان ساكت ويطالعها وفاتح فمه" وش هالمزيونه وداخله غرفتي بعد وش تبي.. بس والله من جد تهببببل وعليها جسم جنان شكلها من بنات عمي.من هذي .... معقوله تكون رغد.. والله كبرت وتغيرت . ولااا واحلوت بعد مشا الله" رغد بعصبيه: عبير يله بسرعه تعالي وش فيـــــــــ لفت وانصدمت باللي واقف قدامها.. رغد وهي ميته حيا: آآآآآآآآآآآآانا ...على...كنت.....الشاحن....موبايلي.. وليد حس انها مستحيه ولف وجهه عنها :شوفيه على السرير.. رغد طلعت ولا اخذت الشاحن ولا غيره..بعد ما طلعت لف وليد وما شافها وهي تطلع وناظر الشاحن في مكانه اخذه واخذ معه مفتاح السياره ونزل وراح لعند البنات.. وليد: عبـــــــير تعالي...."وراحت عنده.. عبير: خير وش تبي.. وليد: عطي الشاحن رغد.. عبير: وانت وش دراك انها تبي الشاحن... وليد: بلا لقافه وعطيها الشاحن وانتي ساكته" وطلع" عبير ما فهمت وش السالفه.. عبير: خذي الشاحن جابه لك وليد.. رغد ارتبكت: وليد...جابه..الشاحن.. عبير: وش سالفتكم انتم.. رغد تصرفها: لا انا كنت طالعه للغرفه وصادفته وقلت له اني ابي الشاحن ونزلت وما اخذته بس هذي السالفه.. عبير: اهاااا رغد في نفسها" يا ربيه وش هالفشيله وش يبي يقول عني داخله غرفته واحوس فيها ولا واحش فيها بعد صدق اني ما استحي" ريم: رغد ..رغد..رغدووووووووووه.. رغد: نعم نعم وش تبين.. ريم: صار لي ساعه اناديك وش تفكرين فيه.. رغد: وش اللقافه.. ريم: افا.. وانا اللي اقول لها كل شي ومتحمله لقافتك تقولين لي الكلام.. رغد: خلاص لا تزعجينا ..اقولك بعدين.. ريم: اهم شي انك تقولين لي.. رغد: ايه هذا اللي فالحه فيه اللقافه.. ريم: طالعه عليك.. رغد: بسم الله علي منك ريم: اقول اقول اسكتي وللي يعافيك.. راح وليد لعند الرجال ونسى العشا من الصدمه وجلس جنب ماجد وهو فاتح فمه <<مفهي.. ماجد: خير انشا الله ورى وجهك منقلب ولونك رايح.. وليد:................ ماجد: ياهووووووه.. يا عرب اكلمك انا.. وليد: يا اخي ضف وجهك من زينك ومن زين وجهك لا تكلمني.. ماجد: خير وش قلت احترمني لا اكوفنك هنا..وش سالفتك ..طيب على الاقل سكر فمك.. وليد: هاه.. ايه...لا ...فمي.. ماجد: لاحوول انت وش شارب وين رحت كل هذا مفتاح بعدين جبت العشا.. وليد بفهاوه: العشا..اي عشا.. ماجد: لا الولد بنوديه يقرون عليه هيه انت اصحى.. وليد: انا قايم اجيب العشا احسن من مقابل خشتك مع السلامه.. ماجد: الحمدلله والشكر...صدق العقل نعمه.. وليد في السياره ورايح مع افكاره" يا الله معقوله هذي رغد مو معقول من يوم كانت صغيره وهي حلوه ويوم كبرت طلعت احلى ويني عنها من زمان خذت عقلي يا ناس من اول نظره" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــد البنات ريم: والله بنات مشتهيه رقص وردح من زمان ما رقصت..اقول عبير قومي جيبي لنا مسجل خلينا ننبسط.. عبير: والله صادقه...خلينا نغير جو.."وراحت" العنود: يله بنات تراني من جد تحمست وش رايكم نستهبل صح.. ريم: يله نورينا..ترى من زمان عن الهبال ... وناظرت رغد وضحكت.. رغد: ما تتوبين ابد ههههههه.. العنود: عندي فكره جهنميه.. ريم بحماس: قولي يله ترى لقافتي ما تخليني اصبر.. العنود: ولا اقول اصبري شوي احسن.. ريم: العنود بلا سخافه قولي بسرعه.. رغد: قولي لها ترى بيجيها جلطه وتموت علينا.. العنود: خلاص بقول لكم<<ما بغت.....الفكره هي......هي.......هي.. ريم: قسم بالله اذا ما تكلمتي ترى بأقوم واحوسك...اعصابي تلفت.. العنود: خلاص يمه خوفتيني..وش رايكم نلبس ثياب وشمغ ونرقص ونستهبل مثل الشباب.. ريم: يا عيييييني والله خطير هوانا اقول طالعه على مين اثري عليك.. رغد: في هذي صدقتي.. عبير: هاه بنات جبت المسجل... العنود: عبير الله يخليك كملي معروفك وجيبي ثياب وشمغ حقت وليد وماجد.. عبير: من جد بنلبس ثياب.. العنود: ايه افرحي يله بس قومي جيبيهم.. عبير: والله توني طالعه وما راح اطلع فوق مره ثانيه.. العنود: خلاص بقوم يا السودانيه.. راحت العنود وجابت الاغراض.. ريم: يا الله وناسه ماني مصدقه.. رغد تتريق عليها: لا حبيبتي صدقي صدقي والله خبله"وتهمس لاختها"ما كفاك اللي صار اليوم... ريم بلع: لا حبيبتي ما كفاني.. رغد: خبله من جد خبله مخ ماكوووو.. ولبسوا البنات وشغلوا المسجل وعلّو عليه اخر شي وبدا الهبال والرقص وطبعا لا يخلو من الهزا بالناس.. ريم: عبير تتذكري ولد خالتك كيف يرقص.. عبير: هههههههه تصدقين ذاك اليوم بس اضحك ما سكت ابد وركبت السياره وانا ماسكت وجا من بكره واتذكر واقعد اضحك عليه ههههه.. صراحه رقصه تحفه شي.. ريم: هههه ياريته موجود معنا عشان اضحك عليه... عبير: ريم ريم تكفين قومي قلديه.. ريم ماصدقت خبر:من عيوني" وبدت تقلده وترقص مثله والبنات متسدحين من الضحك.. سمعت رغد الباب يندق.. رغد: عبير الباب يندق قومي شوفي مين.. عبير: بكيفهم خليه يدق لما يمل ويروح.. رغد: خير وش هالاسلوب وين عاشين.. عبير: يا اختي اللي يبي شي يدخل ولا لايدخل احسن له..واذا حابه قومي افتحي الباب انتي.. رغد: صدق ما تستحين على وجهك هذا وانا ضيفه عندكم تأمريني.. عبير:والله ما حد قالك تصيري ذربه..تبن تفتحين افتحي ما تبين كيفك.. وخليني ارقص بس.. رغد ما تحملت وراحت تشوف من عند الباب..فتحت الباب وهي لابسه الثوب ومتلثمه بالشماغ<<يا عيني على العيون.. "ملاحظه جدا هامه انهم ما يتغطون عن اقاربهم بعض الاحيان يتلثمون والبعض الاخر يتحجبون ولبسهم يكون ساتر واذا كان لك عليه شوي لبسوا عباياتهم" رغد فتحت الباب:...................<<منصدمه وليد:......................................<<بعد هذا منصدم.. رغد:آآآآآآ ..تبي شي انادي احد.. وليد: لا مابي شي بس ما شا الله هزيتوا البيت بمسجلكم هز..قصروا عليه شوي.. رغد: بس هذا اللي تبيه.. وليد يبي يطول السالفه:لا ابغى شي ثاني.. رغد تطالعه: وش الشي الثاني... وليد وهو يطالع عيونها: انتي ريم ولا رغد.. رغد ملت: لا رغد.. وليد: طيب وش عندكم لابسين الشمغ والثياب لايكون بس ثيابي.. رغد تصرف: لا هذولا انا جايبتهم معي.. وليد فلها: ما شا الله متجهزه هههههههه.. رغد انقهرت: والله انا حره اسوي اللي ابي.. وليد: طيب انا ما قلت شي يزعل.. رغد وصلت معاها: تبي شي ثاني.. وليد:آآآ ايه..ابي شي ثالث.. رغد: خير... وليد: الخير بوجهك.. رغد في نفسها" شكل الاخ مطول" عبير تصاخ: رغد ما صار...من عند الباب.. رغد: هذا ..هذا.. قاطعها وليد: اسمعي لا تقولين لها انه انا.. رغد : وليه انشا الله.. وليد: بس كذا خذي العشا وديه المطبخ.. رغد: ما تلاحظ انك تمون بزياد علي.. وليد: بنت عمي وكيفي.. رغد: شنو كيفك احد قالك اني اشتغل في بيتكم.. وليد: لا بـــــــــ قطعت عليهم عبير تصارخ: رغدوووه وجع انشا الله احاكيك من ساعه وما تردين علي ليش.. رغد تبي تفضحه: لا بس اخوك وليد ناشب ما ادري وش يبي.. عبير: وليد عندك خليني اقوم اوريه.. وليد: اقول الحق على عمري ازين...رغد مع السلامه.. رغد: ما شا اله يمون العم ولا بعد جرئ ودخلت وسكرت الباب.. عبير: وش ذا النشبه.. رغد: انتي واخوك ما شا الله طينه وحده..انتي تأمريني من جهه واخوك سلامة قلبه من جهه ثانيه.. عبير: ليه وش قالك؟؟ رغد: يقول لي وبكل جرئه ودي العشا للمطبخ.. عبير تبي ترفع ضغطها: ايه عادي وش فيها.. رغد وصلت معاها: اقول انقلعي انتي واخوك النشبه تراها وصلت معاي.. عبير: ههههه يا حلوك وانتي معصبه.. رغد ما قدرت تمسك نفسها وضحكت: هههههههههههه وكملوا البنات السهره ..رقص هبال وردح واكل<<<شي اساسي...وبعدها رجعوا لبيتهم وناموا على طول... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يوم الخميس العصر الساعه ثلاث ريم ورغد جالسين بالصاله عند التليفزيون.. رغد: ريم حبيبتي اختي...وش رايك تقومين وتسوين لنا كوفي نروق عليه.. ريم: قولي للخدامه.. رغد: لا الخدامه ما تعرف قومي انتي.. ريم تفكر: والله شوفي بما اني محسوبه عليك اخت وبما اني طيبه وحنونه بقوم واسوي لك.. رغد: طلعتيه من عيني قبل لا اشربه.. ريم: احسن عشان ما تتهنيني فيه.. رغد ترمي عليها الخداديه: قومي بس يا النذله.. ريم: ههههههه "وراحت المطبخ" رغد منسجمه مع التلفزيون ورن موبايلها ........:الووووو رغد: الووووو .......:الاخت رودي.. رغد: ايه نعم خير اخوي.. .......: انا انا سليمان اللي بالمدرسه.. رغد: سليمان ال(.....) عرفتك هلا والله..اخوي بغيت شي.. سليمان: لا سلامتك بس حبيت ا قول ان ساعة رورو معاي لقيتها بالمدرسه.. رغد: اووه ساعة رورو معك يا عمري عليها بتموت عشانها.. سليمان: لهدرجه غاليه عليها.. رغد: واكثر.. سليمان: بس كيف راح اعطيها الساعه.. رغد:شو فانا بعطيك رقم موبايل رورو وانت تفاهم معها.. سليمان في نفسه"وجت من الله":اوكيه اختي ارسليه لي.. رغد في نفسها" لا الولد من جد مستعجل": اوكيه برسله الحين باي.. سليمان: باي.. دخلت ريم.. رغد: عندي لك خبر يا ريم بمليون.. ريم بدت اللقافه تشتغل عندها: ايه وشو؟؟؟ رغد: توقعي من المتصل علي.. ريم: مين!! رغد: فكري.... ريم: عبير... رغد:لا.. ريم: العنود.. رغد: كمان لا... ريم:اجل وليد.. رغد: كمان لا.. ريم: ترى اذا ما قلتي لي بذبحك بسرررعه مين!!! رغد: لا فكري شوي.. ريم: رغد ترى اليوم بأرتكب فيك جريمه قولي لا اذبحك.. رغد: بقول خلاص....اللي متصل هو.....هو.....هو.... ريم: قولي بسرعه تعبت.. رغد: رحمتك والله ...بقولك اللي متصل هو سليمان.. ريم نقزت من مكانها: كذااااااااابه...سليمان...مستحيل..مومصدقه كيف وشلون وليش ومتى وش قال وش قلتي له وش السالفه بسرعه تكلمي.. رغد: عمى كل هاالاسئله اقول مريني بكره.. ريم: والله ما تتحركين من مكانك لما تقولين لي كل شي و بالتفصيل الممل ..هذا سليمان يا قلبي.. رغد: بدينا....اسمعي السالفه.. "قالت لها السالفه" ريم: وعطيته رقمي.. رغد: ايوه يا قلبي..لا تموتين علينا..المفروض تشكريني وتحبين على راسي.. ريم: والله تستاهلين.. رغد: سبحان الله يغير وما يتغير قلب ريم من العربجه والدفاشه الى الرقه والنعومه سبحانه... ريم: عشانك ما جلستي معاه.. رغد: بصراحه ما تنلامين شايفته مزيون يقطع القلب.. ريم:آآآه بس ذكرتيني بأيام الخوالي.. رغد: الخوالي...من وين جايبتها شكلك شايفه فلم مدبلج.. ريم: تصدقين ما ادري من وين طلعت هالكلمه بس اكيد هذا تأثير سليمان طلعها.. رغد: ايه سليمان غيرك 120 درجه مئويه.. ريم: رغد تتوقعين بيتصل علي الحين.. رغد: احتمال.. ريم: ما قال لك متى بيتصل.. رغد: اثقلي يا بنت ولا تصرين مرجوجه.. ريم: والله ما اقدر.. رغد بجديه: اسمعي عاد مو يلعب بعقلك ويفر مخك فرتين وتروحين فيها..كل شي استشيريني فيه وفتحي عيونك وعقلك مو قلبك فاهمه.. ريم: ا نشا الله لا تخافين علي... @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ |
![]() |
#2 |
عاشق محترف
رقـم العضويــة: 61977
تاريخ التسجيل: Aug 2010
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
![]() المشـــاركـات: 336
نقـــاط الخبـرة: 10
|
![]() الــجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الـــثـــــــــــامـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــن
صبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح السبــــــــــــــــــــــــت في مدرسة ريم.. ساره: اهلين رورو.. ريم: اهلين سارونه.. ساره: مبروك مقدما على الاجازه.. ريم: الله يبارك فيك .. ما تصدقين قد ايش فرحت فيها...وخلتنا نفتك من المدرسه شوي.. ساره: عاد انتي والمدرسه بينكم حرب طاحنه.. ريم: ههههههههههههه حلوه هذي طاحنه.. ساره:ايه وش قررتوا تسون فيها.. ريم:قررنا نروح الشرقيه ..احنا وعمتي وعمي وخالتي.. ساره: ما شا الله عليكم .. والله وناسه وخصوصا اذا كانت جمعه.. ريم: اكيد.....وانتو؟؟؟ ساره:يعني ما تعرفين الوالد بيودنا المزرعه نقعد نقابل بعض وبس.. ريم: ايه الله يعين....الا ليش ما تجين معانا..؟؟ ساره: صاحيه انتي ...ابوي لو اقوله بنام عندكم ليله وحده سوا فيني شاورما ..اجل لو اقوله بسافر معاكم بيربطني بحزام كله قنابل ويفجر فيني... ريم: بصراحه ابوك مرره خطير.. ساره: ايه وش عللى بالك الامور سهله... ريم: ما علينا من ابوك الحين ....سارونه جد با شتاقلك.."وخنقتها العبره"<<<<البنت حساسه ام دميعه.. ساره وتخنقها العبره الثانيه:وانتي بعد بتوحشيني انا ما اقدر اصبر عنك يوم وشلون عاد اسبوع كامل.. ريم ضمت ساره وقعدت تبكي.... ساره وهي تصيح: خلاص لانقلبها محزنه ...يلا كلها اسبوع ان شا الله وراجعه بالسلامه.....يلا نمشي شوفي الاداريات يطالعونا.. وكملو يومهم يودعون بعض وصياح وسوالف <<<<ما ادري وش بيسون في اجازة الصيف... ************************************************** ************* في مدرسة رغد.... رغد: هنوفه ابشرك.. الهنوف: هاه بشريني.. رغد: بنروح معاكم الشرقيه ....وراكم وراكم... الهنوف: جد والله ...الله يبشرك بالخير ..ما تصدقين فرحتي الحين تسوى مليون دولار.. رغد: بس هذا اللي قدرتي عليه.. الهنوف: واذا بغيتي مليون ين .. رغد: هذي بعديها لك.. الهنوف: ان شا الله نلتقي. رغد: اكيد راح اكلم امي وامك واخليهم يقعدون مع بعض بالغصب مو بالطيب.. الهنوف:هههههه زين تسوين فيهم.. رغد: يالله يا الهنوف ما ني قادره اصدق ان بروح مع بعض.. الهنوف: حتى انا.........وقامت وضمت رغد.... ""ومر اليوم وناسه وهبال ومخططات للسفره.. طبعا الهنوف تفكر في مشاري اللي اخذ قلبها جماله ..ورغد تفكر بتركي اللي جذبها بجرئته" مشاري يكلم سليمان...... مشاري: هلا سليمان.. سليمان: هلا والله بميشووو.. مشاري: هاه بشر بتمشون معنا.. سليمان: ايو خلاص انا كلمت الاهل وافقوا....اصلا ما صدقوا خبر.. مشاري: حلو ....اجل نمشي الاثنين... سليمان: الاثنين....الاثنين. مشاري: تامرني بشي يا الحبيب. سليمان: سلامتك يا الطيب.. مشاري:مع السلامه.. سليمان: مع السلامه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اعرفكم بعائلة سليمان... ام سليمان:هي المسؤله عن عيالها بعد وفاة ابوهم وربتهم وكبرتهم لحد ماصار يعتمد عليهم<<<<ونعم الام والله.. نجلا: الاخت الكبيره ومتزوجه وعمرها (25)سنه.. مها : في الجامعه سنه اولى بنت طيوبه لابعد درجه تدخل القلب على طول.. سليمان: غني عن التعريف... محمد: بثالث متوسط يشبه سليمان كثير بس سليمان احلى منه.. عبد الله: عمره ثلاث سنوات ..اخر العنقود... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& يوم الاحـــــــــــــــــــــــــد جا اليوم المنتظر.. ريم ورغد كانوا يرتبون الاغراض للرحله.. ريم: اخذ هذي البلوزه.. رغد: خذيها... ريم: طيب وهذي.. رغد: ياربيه يا ريم خذي اللي تبين... ريم: رغد لا تصيرين بايخه والله محتاره.. رغد: في ايش محتاره ...في اللبس ولا في سليمان.. ريم: والله في الاثنين.... رغد: خليك من التفكير واللي كاتبه ربك بيصير وخلي الايام تجيك ولا تسبقين الاحداث.. ريم: باحاول... وكملو ترتيب لحد ما خلصو وتجهزو عشان من الفجر راح يمشون واقولكم من العوائل اللي راح تمشي "عائلة ابو مشاري...عائلة ابو ماجد...عائلة ابو فواز...عائلة ابو فيصل...وعائلة سليمان..وعائلة تركي.."<<<<ما شا الله يا كثرهم.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% فجر الاثنين مشى الكل بسيارته وكانوا ورى بعض.... راح اوصف لكم حالة كل شخص يهمنا امره... ريم كانت تحاول تشوف سليمان.. سليمان كمان كان يحول يشوف ريم... تركي كان مبسوط يوم عرف انهم راح يكونوا مع اهل رغد وقعد يحاول يقز بس ما قدر لانه كان يسوق.. ورغد نفس الحاله .. الهنوف كانت طول الوقت تطالع في مشاري..وخصوصا انهم كانو جنب بعض.. مشاري كان يستحي انه يطالع سيارة صديقه فا ما لف وجهه.. عبير كانت تطالع سيارة طلال ...اللي كان لحاله.. العنود كمان كانت تطالع سيارة طلال .......الخوات يحبون نفس الشخص وكل وحده ما تدري عن الثانيه ... واكيد ما راح ننسى لين لانها راكبه مع مشعل في السياره فما راح تتعب نفسها وتناظر لانها لاصقه جنبه وتلعب معاه جيم بوي وتأكل مشعل شيبس<<<<مراهقين اخر زمن.. وليد ما راح ننساه لانه ما كان عنده نيه يروح الشرقيه الا بس يوم عرف انو رغد وعمه بيرحون معاهم .وقرر يجي معاهم... فيصل يحب فجر من كانوا صغار وكان دايما يشوفهم في بيت ابو مشاري ..بس فجر ما تدري عن هوى داره فكان يحاول يشوفها بس ما قدر لانها ما عطته وجه... ************************************************** ********* في سيارة ابو مشاري... ابو مشاري اتصل على اخوه ابو ماجد.. ابو مشاري: هلا والله ابو ما جد ....وش رايك ناخذ كلنا شاليه واحد.. ابو ماجد: والله ونعم الراي..اريح من الفنادق واوسع صدر... ابومشاري: اجل خلاص كلم الباقي وخبرهم.. ابو ماجد: خلاص فمان الله.. ابو مشاري: فمان الكريم... "وقفوا عند اخر محطه على طريق الدمام" عبير تتصل على رغد... عبير: هلا والله ..رغد تعالوا انتي وريم معنا في السياره .. رغد: لحظه بسأل ريم............ريم تقول عبير تعالوا معنا في السياره.. ريم: ايه والله طفشت .. رغد: ايوه عبير خلاص احنا جاينكم... عبير بفرحه: يلا بسرعه.. رغد: يمه بنروح سيارة عمي اوكيه.. ام مشاري: اوكيه روحوا.. نزلوريم ورغد وكانت سيارة سليمان واقفه بين السيارتين مرت ريم من عند السياره وهي عارفه انها سيارة سليمان بس ما لفت وجهها وكان قلبها شابكينه على خط 220 يدق بقوه وبسرعه جنونيه.. سليمان اول ما شاف ريم صار قلبه يدق بسرعه وقاعد يطالع عيون ريم لانه جد مشتاق لها ..ومرت ريم من عنده ولا لفت عليه وهذا اللي زاد همه على هم... رغد ركبة سيارة عمها وكانت جمس..وركبت بالمرتبه الاخيره.. رغد: هلا والله عبوره.. عبير: هلا والله فيكم تو ما نورت السياره... رغد:منوره بأهلها.. عبير:اجل وين ريم.. ريم: وصلت ست الحسن والدلال.. عبير: ايه واضح .. اركبي وانتي ساكته.. رغد: وشلونك خالتي.. ام ماجد: بخير الله يسلمك وشلونك انتي وامك ؟ رغد: الحمد لله بخير.. العنود نطت عليهم في المرتبه الاخره.. ريم: وجع يا الدوبا ... العنود: مسكينه البنات في المدرسه ما ينادوني الا الرشيقه.. ريم: تلاقينهم من الوزن الثقيل.. والكل يضحك"هههههههههههههههههههههه "وكملو الطريق ضحك وسوالف ورقص..." ونسيت شي خطير كل سياره لاتخلو من الحب والفصفص واكيد القهوه والشاي<<<<كوفي مو سياره... ******************************************** وصلوالشاليه كان كبيييييييييييييييير بالمرررررررره وكان فيه قسم رجال بغرف النوم حقته...والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين وبعده قسم الحريم بغرف نومه كمان....وكل العوائل نزلت من السيارات وبدى ترتيب الاغراض والسلام على بعض وخصوصا فيه عوائل ما تعرف بعض وبدى التعارف وكل ناس راحوا لقسمهم.... البنات بدا عندهم مهمة استكشاف المكان... عبير: والله وناسه يهبل الشاليه مرره جنان.. نوف: والله خطير.. ريم: صراحه شي.. رغد: مررره نايس.. فجر: روووعه.. شجون: خيالي.. العنود تناظر كل وحده : الحمد لله والشكر صدق بنات مو شايفين خير.. عبير: احلفي بس يا بنت العز... وقاموا البنات يضحكون.. "على فكره البنات لحالهم والحريم لحال" ريم تناظر اخت سليمان مها: الا انتي بأي سنه.. مها: انا اول سنه بالجامعه.. ريم: ايه ما شا الله ...... وقامت تهمس لرغد: والله فيها من سليمان.. رغد: ايه فيها بس سليمان احلى... ريم: باين عليها حبوبه.. رغد: ايه واضح.. مها: وانتي يا ريم.. ريم: انا بثالث متوسط.. مها: ايه ما شا الله ... وانتي يا رغد.. رغد: انا اخر سنه ....ثالث ثانوي.. مها: ما شا الله .. باين انو ريم كأنها كبرك مو اصغر بكثير.. رغد: ايوه كل الناس يحسبونا قد بعض... ريم: احسن ان يبان اني كبيره ولا صغيره.. "وكملو البنات سوالف وتعارف عشان يمنون على بعض" ******************************************** عند العيـــــــــــــــــــــال ماجد: والله الشاليه فله ..من صاحبة الفكره.. وليد: والله هي وحده من بنات عمي بس اتوقع انها رغد.. ماجد: وش معنى رغد.. وليد: انا قلت اتوقع.. ماجد يطالع وليد بنظرة شك: اكيد.. وليد يحاول انه ما يطالع ماجد: وشو الاكيد.... طلال:عيال وش رايكم نسوي حركات.. وليد: حلوه هذي حركات....يعني مثل ايش؟؟ طلال: نركب دبابات ...نلعب كوره ....نسبح في البحر...يعني.. وليد: وش رايكم نلعب كوره بعد شوي.. فيصل انا أأيد فكرة وليد.. ماجد: خلاص نقول للعيال.. ************************************************** * عند البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـات العنود :بنات بلا حيا بلا خرابيط وش رايكم نسوي حركات<<<<ما خذتها من طلال تعرفون الحب وما يسوي.. ريم: مثل ايش.. العنود: خلينا نجيب المسجل ونرقص ونستهبل .. ريم: والله فكره يله.. جات لين: بنات .بنات.. العيال يلعبون كوره.. العنود وعبير: جـــــــــــد<<<<عشان الحبيب.. ريم ورغد: صـــــــــــــدق<<والله هبلات.. لين: والله والله .. ومشعل بيلعب معاهم.. البنات يضحكون عليها... ريم: ما شا الله ما قد شفت بنت بجرئتك.. رغد: اقول بنات خلينا نروح نشجع بس.. البنات:يـــــــــــــــــــــــــلآ ********************************************** عند العــــيـــــــــــــــــــــــــــــــال العيال انقسموا فريقين الفريق الاول: مشاري-مشعل- وليد- ماجد-سليمان..... الفريق الثاني: تركي- فواز – طلال – فيصل- محمد... وبدا اللعب.... كانوا البنات صافين على جنب يطالعونهم... والعيال لما شافوا البنات قام كل واحد يسوي حركات ويعنني اعرف العب... وبدا اللعب مشاري اخذ الكوره وناولها لمشعل .. على طول ريم صرخت: ايوا مشاري ايوا مشـــــــــــــــــــــــــاري... رغد: على ايش كل هذا.. ريم: لا بس كانت معه الكوره.... رغد: اقول اخمدي.. خذى الكوره مشعل وناولها لسليمان تقدم لما وصل لتركي .. وتركي على طول حاول ياخذ الكوره .. وكسره ما درى واخذ الكوره من سليمان... وسليمان طاح على ظهره طيحه اليمه وقويه.. ريم فزت من مكانها وصرخت: ســــــــــــــــــــــــــــليمان.... رغد سكتتها: وين انتي يا المجنونه وين رايحه.. ريم: حرام سليمان طاح اكيد الحين متعور.. رغد: تبين تفضحين نفسك عند البنات اهجدي بس.. ريم:كله من تركي النذل ... رغد: عاد مو تحطين اللوم على تركي.. قربت الهنوف من عندهم: ذا التركي ما يعرف يلعب ويكسر الناس.. ريم كان ودها تقول طلعي اخوك لا اذبحه بس سكتت... قربوا العيال من سليمان... الكل: هاه ...سلامات... سليمان: كملو..كملو..ما صار فيني شي.. مشاري: سليمان....اكيد.... سليمان: اكيد.....وتريك وش هاللعب عندك... تركي: والله ما دريت "وهمس له" يا النسيب.. سليمان لف على ريم وشافها تطالعه وحس انها خايفه عليه فقام على طول عشان ما يخوفها زياده.. ورجع يلعب...صح انه تألمه شوي بس كمل لعب.. جات هجمه للفريق الثاني وكانت الكوره مع طلال ..طلال عدى بمشعل وبعدها مشاري وبعدها بالحارس اللي كان ماجد وسجل الهدف.... قاموا العنود وعبير ونوف وشجون يصارخون:هيـــــــــــــه هيـــــــــــــــه... وقام طلال يوزع بوسات للبنات وعبير والعنود عاشوا الجو وكل وحده تحس ان البوسه لها.... وبعد دقايق.. اخذ مشعل الكوره وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان ومنه لمشاري مره ثانيه وعلى طول للمرمى وسجل هدف........... قامت ريم ورغد والهنوف والبنات يصارخون.:مشــــــــــــــــــــــــاري..........مش ـــــــــــــــــــــاري.. ريم: والله تهبل يا مشاري والله تهبل واللي معك.. سليمان ميز الصوت وكمل ودرى انها بدت ترضى عليه ...ولعب بنشاط<<اكيد ريم بالنسبه له باور هاورس... ******************************************* عند الحــــــــــــــــــــــــــــــــــريم ام مشاري: والله انا أأيد ان الحرمه تسوق السياره ليش لا....حالنا حال الناس<<<المره متفتحه.. ام فيصل: وانا راي من راي ام مشاري المره لازم يكون لها حريتها الشخصيه<<<<خوات ام ماجد: والله انا اقول للاشياء الضروريه يمكن....بس البنات ما راح يخلونها للاشياء الضروريه...بيصير حالهم حال العيال... ام فواز: واالله ما ورى السواقه الا المشاكل.. ام الهنوف: وانا راي من راي ام فواز.. ام سليمان: والله كل شي في الحياة فيه الشي الصح وفيه الخطأ والهادي الله .. ام مشاري: وانا اتفق مع ام سليمان....بس لازم يكون فيه حريه شوي... "وكملوا الحريم سواليفهم ونقاشاتهم.." *********************************************** نرجع لجو الحماس البنات صراخ وهواش وكأنهم هم اللي يلعبون ..... والعيال يوم سمعوا صراخهم علا وقفوا لعب.....وقعدوا يطالعونهم... ريم: ايه هين ان ما فزنا عليكم ما اكون انا ريم بنت ابوي.. العنود: ايه هين ابد.... ان ما وريناكم اللعب..على بالكم كل مره تفوزون<<<تقصد يوم الهلال.. رغد: هدو... يا بنات هدو شوي... العنود: قسم بالله ان ما سكتي يا رويم والله لاأأدبك واربيك.. ريم:يمه خوفتيني مسويه فيها.. طبعا بقية البنات صافين على جنب لانهم يعرفون العنود وريم اذا عصبوا ما يعرفون لا امهم ولا ابوهم... جاء مشاري لعندهم ومعه وليد....وليد طبعا جاي عشان يستغل الفرصه ويشوف رغد... مشاري: خير يا ريم.. ريم تطالعه مستغربه وتقول " كانوا يلعبون من شوي ليش وقفوا ":شف هذي اللي شايفه نفسها مدري على ايش.. العنود: مشاري الله يعافيك ..ادب اختك ولا للأدبها انا... مشاري: خلاص انتو بنات عم عيب اللي تسووونه ريم: قلها..قلها...تقول انهم بيفوزن علينا<<<بصراحه السبب مره خطير العنود: هين بنشوف النتيجه واذا فزنا عليكم والله لا اكفخك تكفيخ. مشاري: ريم ..العنود...خلاص عاد احنا العيال اللي نلعب ما سوينا حركاتكم.. سليمان كان يطالع ريم وعاجبته لانها قويه وما سكتت.. تركي: يا الحبيب اكلت البنت بعيونك ..بق لي شوي.. سليمان: والله من جد فاضي..شوف ما شا الله عليها قويه ما سكتت عن حقها.. فيصل كان يطالع فجر وحركاتها ويحس انها غير البنت وانها ما تشبه احد<<على قولة المثل القرد في عين امه غزال.. وليد عايش الجو وراح لعند رغد ووقف جنبها... رغد ما انتبهت له لانها لاهيه مع اختها.. وليد: احم...احم....هلا رغد... رغد لفت تطالع من يكلمها....يوم شافته لفت وجهها على طول... رغد في نفسها" صدق ما يستحي وعند اخواني بعد":هلا.. وليد: كيفك وش اخبارك.. رغد"والله يمون بزياده":بخيـــــر وليد: وين من زمان ما شفناكم.. رغد لفت عليه وتوها بتصارخ عليه بس شافت عيونه سكتت لانه كان يطالعها بنظرات غريبه: والله الظروف اشغلتنا شوي.. وليد يوم لفت عليه انبسط:ايه وش اللي شاغلكم عنا <<<يقصد نفسه.. رغد تبي توقفه عند حده: وليد لو سمحت ابعد عني ما تشوف اختي تتهاوش مع اختك.. وانت واقف.. وليد بثقه: تبيني اوقفهم... رغد: يله ورنا... وليد راح لعندهم وصرخ بأعلى صوته ![]() سكتوا ريم والعنود بسرعه ونزلو روسهم.. وليد وما زال يصارخ: وش هالحركات البايخه انتو بنات عم وماله داعي الهواش يـــــــــــــــــله كل وحده تحب راس الثانيه.. ريم تطالع العنود...والعنود تطالع ريم ...وتقدموا وحضنو بعض ووما سوها الا خوف من الوليد... وليد ابتسم وقعد يطالع رغد.. مشاري: والله حليتها وينك من زمان... وليد: البنات ما ينفع معهم الا العين الحمراء ...الا وحده بس.. مشاري: ومن هي تعيسة الحظ هذي.. وليد: موشغلك ...يله كل واحد على فريقه.. راح وليد عند رغد: شفتي قلت لك لا تشيلين هم وانا موجود ....وكمل طريقه.. رغد تطالعه بصدمه: وش قصته هذا وش يبغى مني الحين....اول مره يتكلم وليد معاي بالطريقه هذي... جات ريم عند رغد: شفتي ما بقى الا هذا يصارخ علينا.. رغد: صادق والله لوعتي كبدي انتي وياها.. ريم: عشانه خطيب الغفله تدافعي عنه.. رغد: اقول اسكتي زين.. رجعوا مشاري والوليد لعندالعيال... سليمان: احلى يا الوليد وش هالقوه اللي نزلت عليك.. وليد: احم ..احم...انا الوحيد اللي يعرف للبنات.. تركي كان منقهر منه لانه شافه يكلم رغد بس سكت لانه ما يقدر يقول شي .. فيصل: ماخذ في نفسك مقلب.. "الكل يضحك على وليد وحركاته" خلص الشوط الاول تعاد ![]() العنود: ريم خلاص ما صار شي ...والله من الحماس قعدت اصارخ.. ريم رحمتها: خلاص عنوده...رجعنا حبايب....وحضنوا بعض<<<<بنات بسرعه يزعلون وبسرعه يرضون... البنات:هووووووووووه...واخيرا كذا اشكالكم احلى. سليمان كان يطالع ريم وتمنى انه يكون مكان العنود.. العنود: يله بنات خلونا نرجع ونشغل المسجل ونرقص... ريم: يله.. وراحوا البنات وبدو يرقصون والمسجل كان عالي والعيال يسمعون صوت المسجل .. فواز: يالله يا حظهم البنات... ماجد: شويه هم اللي فالينها يجون عندنا واحنا ما نجي عندهم.. وكان الكل منقهر منهم... ريم كانت ترقص وبعدحا جابت عبايتها وقامت ترقص بالعبايه والبنات قلدوها وقاموا يستهبلون ورغد تصور.. ريم ذكرت ولد خالة عبير والعنود.. ريم: تكفين العنود قلدي ولد خالتك.. العنود: حرام عليك كل مره ترقصين تقلدينه.. ريم: والله يهبل ..يلا خلينا نضحك شوي.. العنود قامت تقلده .... والبنات فاقعين ضحك... ***************************************** تركي لسليمان: يا حلو ضحك البنات كذا ههههههه مو احنا الرجال هع هع هع هع سليمان: أي الله وانت الصادق وخصوصا زوجتي ضحكتها عذااااب.. تركي: حتى حرمتي ضحكتها تجيب الجلطه على طول.. وقعدوا يضحكون على انفسهم لان كل واحد مخطط على كيفه... *************************************** ناخذ لفه على عشاقنا المراهقين... لين: شعول بصراحه لعبك مره حلو.. مشعل: والله انتي الحلوه... لين مستحيه:ههههههه وانا اقول ليش احبك <<<<البنت رايحه فيها.. مشعل : والله انا اللي اموت فيك وعشان عيونك ابسجل هدف.. لين: والله ....تسلم يا قلبي.. مشعل: هههههههه صدقيني غيرك ما راح اخذ.. لين:حتى انا اوعدك غيرك ما راح اخذ.... وكملوا رومنسيه لاحلى حب برئ في الكون..... ****************************************** ورجعوا العيال للشوط الثاني... وجوا البنات بعد ما قالت لهم لين... بدا الشوط الثاني هجمات ما في اهداف...لحد ما اخذ ماجد الكوره وتقدم وعدى بفواز وبعده فيصل وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان وتقدم لحد ما صار قدامه تركي ناولها لمشعل عشان ما عنده احد وتقدم مشعل لحد ما صار قدامه محمد ...حاول محمد يا خذ الكوره منه بس مشعل قدر يناور فيه وسجل الهدف وراح على طول لعند لين وشالها ولين كانت مبسوطه .. والبنات حاسدينها على حبها اللي ما خبته وكان الكل يدري عنه ..وما يستحون منه وبنفس الوقت برئ وصادق... العيال يضحكون على حركة مشعل .. محمد: والله منت بسهل يا مشيعل.. مشعل: وش على بالك هذي حبيبتي.. محمد: احلى .. احلى انا ما اقدر على الحب.. والبنات ميتين ضحك.. نوف: لين يا اللي ما تستحسن على وجهك وشلون تخلين مشعل يشيلك.. لين: عادي حبيب يشيل حبيبته فيها شي.. فجر: تحسب نفسها في امريكا.. رغد: خلوهم ينبسطون.. لين: اصلا مشعل قايل لي انه بيسجل الهدف لعيوني... البنات يصارخون: احلى احلى يا مشيعل اجل الهدف لعيون لين.. العيال يضحكون ومشعل استحى.. مشاري: اجل لعيونها....حركاات.. مشعل: وش فيكم الوضع عادي ولا غيرانين.. مشاري: لا الله يهنيك.. وكملو الشوط والنهايه فاز الفريق الاول 2-1 رجعوا البنات وكانوا هلكانين من الطريق وارقص والمبارات .. راحوا لغرفهم وعلى طول ناموا الا ريم ورغد والهنوف.. الهنوف: رغوده حبيبتي والله فيني النوم.. رغد:طيب انا مافيني نوم.. الهنوف: كيفك انا بنام.. رغد:براحتك.. ريم: رغد ماجاني نوم وش اسوي.. رغد: حتى انا ماجاني وطفشاااااااانه ريم: تقومين نتمشى شوي عند البحر.. رغد: اخاف امي تعصب علينا ..لانو الوقت متأخر.. ريم:محد داري انشاءلله وناخذ جوالاتنا معناا.. رغد:اوكيه يلــــه.. ريم :يله.. "طلعوا عند البحر برى الشاليه.. سليمان: تروك تقوم معي.. تركي:والله مالي خلق.. سليمان: تكفى قوووم.. تركي: ترى ربع ساعه وبعدها برجع.. سليمان :اوكيه يله تركي: يله.......وطلعوا "كانوا ريم ورغد يتمشون ويسولفون..".. ريم: تصدقين يارغد اليوم لما شفت سليمان احس انو حبي رجع له.. رغد:ليه وانتي كرهتيه كل هالكلام اللي كنتي تقولينه كان من ورى قلبك مو من قلبك.. ريم: صادقه..كنت العب على.......................................<<سكتت.. رغد: وش فيك؟.. ريم: فيه احد من العيال طالع.. رغد: لايكون مشاري.. ريم: والله هيئة الجسم مو هيئة مشاري كأنه......<<وسكتت.. رغد كانت تحاول تطالع: هم اثنين مو واحد.. ريم: اتوقع.......اتوقع انه سليمان.. رغد:سليمان:لالا ماتوقع.. ريم: والله قلبي مايكذبني واكيد اللي معه تركي.. رغد قلبها يدق: كـــذااابه .....والله فشله.. ريم ![]() رغد: اوكيه.. سليمان: تروك اقول فيه بنتين هناااااااك.. تركي: يمكن من الشاليه اللي جنبنا.. سليمان:والله احس اني اعرف هالأشكال.. تركي: تصدق حتى انا عندي نفس الإحساس.. سليمان يسرررع وبدى يلاحظ شوي ..: تروووك.. تروووك شكلهم حريمناا على قولتك.. تركي: احــــــــــــــلف..والله فللللله اشوف زوجتي وعند البحر بعد.. سليمان: امش وانت ساكت لحد مايكلمونااا فاهم.. تركي: مااقدر اشوف رغد قلبي واسكت وما اكلمهاا خصوصا انو اليوم شايف ولد عمهاا يكلمها وانا لا قهررر.. سليمان: اسمع اللي اقوله وانتهينااا.. تركي: امش ..امش.. خلنا نشوف اخرتها معك.. "وصاروا يمشون لحد ماصار بينهم مسااااااافه بسيطه" @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ منـقول:1 (8): |
![]() |
![]() |
![]() |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
هل كل ما في الكون جاء صدفة؟؟؟ | ma7taje | قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة | 19 | 03-01-2011 08:17 PM |
رواية( المتمردان و بنات العز) رومنسية و غموض و إثارة...رواية روعة | tarek94 | قسم الأدب العربي و العالمي | 0 | 08-14-2010 05:15 PM |
بيت على شكل صدفة~روووووعة~ | Ψ KoЯN Ψ | القسم العام | 10 | 04-09-2010 11:44 PM |
تقبلي ارق تحياتي | صلاح البصراوي | قسم الأدب العربي و العالمي | 0 | 07-01-2009 10:16 AM |
ارجو تساعدوني كيفية فتح صيفة NRH file | العاشق 2005 | أرشيف قسم البرامج | 0 | 02-14-2009 07:30 PM |